عضو أمناء الحوار الوطنى لـ"إكسترا نيوز": تلقينا 500 مقترح خلال لقاء البحيرة

الخميس، 13 أكتوبر 2022 08:00 ص
عضو أمناء الحوار الوطنى لـ"إكسترا نيوز": تلقينا 500 مقترح خلال لقاء البحيرة الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طلعت عبد القوى عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، أن مؤتمر الحوار الوطنى الذى عقد بمحافظة البحيرة شهد حضور أكثر من 1500 مشارك، وخرج بعدد كبير من التوصيات فيما يتعلق بالزراعة والصناعة والصحة وغيرها من الملفات التى شهدت التفاعل من قبل المشاركين.
 
وذكر طلعت عبد القوي، خلال مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز": "ألقينا الضوء على ما حدث فى 2022 عام المجتمع المدنى.. وتحدثنا عن الحوار الوطنى وأبرز المحاور الخاصة به مثل المحور السياسى والاجتماعى والاقتصادى وغيرها، مضيفا: "تلقينا أكثر من 500 مقترح".
 
وأكد عبدالقوى، أن القضية السكانية أخذت مساحة كبيرة من الاقتراحات والتصورات، كما وجدنا دعوة بالتوسع فى التعليم الفنى والاهتمام بالتعليم الابتدائى، ومبادرات تطوير الصناعة، والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
 
وأشار إلى أن اللقاء جاء بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، للحديث عن مختلف القضايا التى تهم المواطنين، لافتا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سوف يتم تنظيم أكثر من لقاء مثل لقاء محافظة البحيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة