أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. مصطفى كامل: هناك شلة متحكمة فى نقابة الموسيقيين

الخميس، 13 أكتوبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. مصطفى كامل: هناك شلة متحكمة فى نقابة الموسيقيين مصطفى كامل والزميل على الكشوطى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

مصطفى كامل: هناك شلة متحكمة فى نقابة الموسيقيين تأكل الأخضر واليابس

حل نقيب الموسيقيين مصطفي كامل ضيفا على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطي رئيس قسم الفن، حيث قال كامل خلال اللقاء، إن "هناك شلة متحكمة في أمور النقابة وبتاكل الأخضر واليابس وبأمر الله مش هسيبهم.. أنا معنديش هزار".

 

وأضاف مصطفي كامل نقيب الموسيقيين: "بخسر الدنيا بسبب صراحتى، ومش عايز أضايق ناس عزاز عليا وهاني شاكر قيمة كبيرة وصديق عمر".

 

وأكمل مصطفي كامل خلال اللقاء، قائلا: "فى تهديدات وصلت للنقابات الفرعية بتقول لو منحت صوتك لمصطفي كامل هنشيل النقابة الفرعية بمجلسها وده عيب.. وصلنا لمرحلة سيئة إحنا مش في غابة ولازم الشئون القانونية بالنقابة تزكي العدل ومش كل السرقات ليها مستندات تبث الواقعة".

 

متحدث الوزراء: الهدف من إطلاق المؤتمر الاقتصادي وضع خارطة طريق للخروج من الأزمة

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء،  إن الاستعدادات جارية لإقامة المؤتمر الاقتصادى، بمشاركة كل أطياف المجتمع المصري، وأصحاب الأعمال والأحزاب السياسية.

 ولفت "سعد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأربعاء، أن الهدف من إطلاق هذا المؤتمر وضع خارطة طريقة للخروج من الأزمة الحالية، والاستماع إلى ما يريده رجال الصناعة من أجل زياد الصادرات المصرية كمًا ونوعًا، والتوسع فى إنشاء المصانع.

ولفتت إلى أن هناك توصيات شاملة وجامعة ستصدر عن المؤتمر لكافة القطاعات سواء القطاع الزراعي او الصناعي أو الاتصالات، وسيتم تطبق هذه التوصيات، حتى إذا كانت هذه التوصيات تتطلب تعديلات تشريعية، فالحكومة ستتقدم بمشاريع قوانين لتعديل هذه التشريعات.

شعبان خليل لـ"معكم": جائزة نوبل للفيزياء ذهبت لأعقد نظريات الفيزياء

قال الدكتور شعبان خليل المدير المؤسس لمركز الفيزياء النظرية في مدينة زويل، إن جائزة نوبل للفيزياء ذهبت هذا العام إلى مجال التشابك الكم، وهو مجال من أعقد ما نراه في الفيزياء.

وأضاف المدير المؤسس لمركز الفيزياء النظرية في مدينة زويل ، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى، أن ميكانيكا الكم صعبة الفهم على غير المتخصصين بل أيضا صعبة على المتخصصين ، وهي نظرية مستقرة ساهمت في تطور معرفى وتكنولوجى بعيد المدى وأخره ما حدث في بدايات الثمانينيات القرن الماضى وحصلوا عليها على نوبل الآن.

وتابع المدير المؤسس لمركز الفيزياء النظرية في مدينة زويل ،: ميكانيكا الكم غير مفهومة للعلماء، فهي نظزية في الفيزياء لدراسة الجسيمات الذرية ودون الذرية، موضحا أنه لم نكن نعلم أن الجسميات دون الذرية مختلفة اختلاف جذرى عن الجسيمات التي نتعامل معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة