صور.. العالم هذا المساء.. صندوق النقد الدولي يواصل اجتماعاته فى واشنطن.. المئات يحيون ذكرى ضحايا تفجيرات بالي في إندونيسيا.. امرأة تصطاد سمكة "ذهبية" فائقة الندرة من بركة خلف منزلها بولاية أمريكية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. صندوق النقد الدولي يواصل اجتماعاته فى واشنطن.. المئات يحيون ذكرى ضحايا تفجيرات بالي في إندونيسيا.. امرأة تصطاد سمكة "ذهبية" فائقة الندرة من بركة خلف منزلها بولاية أمريكية العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية:
 

صندوق النقد الدولي يواصل اجتماعاته فى واشنطن

 
تتواصل اليوم، أعمال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولى والبنك الدولى فى العاصمة الأمريكية واشنطن، وسط حضور مكثف من قادة الأعمال والمسؤولين من شتى أنحاء العالم.. ويرصد "اليوم السابع" بالصور أجواء الفعاليات التى تستضيفها العاصمة الأمريكية واشنطن.
 
وتوقع صندوق النقد الدولى، فى تقرير آفاق الاقتصاد العالمى، أن ينمو الاقتصاد المصرى بنسبة 6.6% خلال 2022 رغم تزايد الضغوط على الاقتصاد العالمى من التضخم والأزمة الروسية الأوكرانية.
 
ودار حوار هام مع بداية الاجتماعات بين كريستالينا جورجييفا، مدير عام صندوق النقد الدولى، وديفيد مالباس، رئيس مجموعة البنك الدولى، ليغطى عدة نقاط للمناقشة وتشمل أزمات الغذاء والطاقة والمناخ والتوقعات حول الاجتماعات السنوية وتقارير المناخ والتنمية القطرية وزيادة رأس المال للعمل المناخى.
 
وتعقد الاجتماعات السنوية فى وقت يواجه فيه العالم تحديات تتعلق بجائحة كورونا والحرب الدائرة فى أوكرانيا وأزمة الغذاء والطاقة العالمية. 
 
 
 
تقييم الأوضاع الاقتصادية فى اجتماعات صندوق النقد الدولى
تقييم الأوضاع الاقتصادية فى اجتماعات صندوق النقد الدولى
صندوق النقد الدولى
صندوق النقد الدولى
صندوق النقد الدولي فى واشنطن
صندوق النقد الدولي فى واشنطن
الصندوق
الصندوق

 

صوفي ويسكيس

 

المئات يحيون ذكرى ضحايا تفجيرات بالي في إندونيسيا

تجمع المئات في إندونيسيا اليوم الأربعاء لإحياء ذكرى ضحايا تفجيرات جزيرة بالي التي وقعت عام 2002 وأسفرت عن مقتل المئات.
 
 
وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أنه تم تنظيم فعاليات لإحياء ذكرى الضحايا قرب مواقع التفجيرات وأن أسر القتلى وضعوا الورود والخطابات عند نصب تذكاري يحمل أسماء الضحايا. 
 
 
ووقعت انفجارات ضخمة في 12 من أكتوبر عام 2002 استهدفت ملاهي ليلية مليئة بالسياح أسفرت عن مقتل أكثر من 200 شخص من 22 دولة ومنطقة. وأعدمت السلطات ثلاثة من العقول المدبرة للهجمات في عام 2008.
 
مشاركة كبيرة فى إحياء ذكرى الضحايا فى بالى
مشاركة كبيرة فى إحياء ذكرى الضحايا فى بالى

 

نصب تذكارى
نصب تذكارى

 

امرأة تصطاد سمكة "ذهبية" فائقة الندرة من بركة خلف منزلها بولاية أمريكية

أصبحت امرأة من ولاية ميسوري الأمريكية موضع حسد من الصيادين فى كل مكان عندما اصطادت سمكة ذهبية نادرة للغاية أثناء إلقاء الخطاف في بركة الفناء الخلفي لها، وفقا لموقع "نيويورك بوست".
 
وحدد المسؤولون صيد Angler Holly Haddan الذى يصطاد مرة واحدة فى العمر على أنه الكرابى الذهبى، الذى ولد بحالة وراثية تجعل قشوره بلون أصفر مذهل لامع.
 
السمكة الذهبية
السمكة الذهبية

 

السمكة المذهلة
السمكة المذهلة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة