محمود الليثي فى انتخابات الموسيقيين بـ سلسلة ذهببة مطبوعة عليها صورته.. صورة

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 03:36 م
محمود الليثي فى انتخابات الموسيقيين بـ سلسلة ذهببة مطبوعة عليها صورته.. صورة محمود الليثي
تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود الليثي على الحضور والأدلاء بصوته في الانتخابات على منصب نقيب الموسيقيين، التي بدأت صباح اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر، ولفت المطرب الشعبي الأنظار إليه بارتداءه سلسلة ذهب عليها صورته.

وقال محمود الليثي لـ "اليوم السابع" إنه ليس على خلاف مع أحد والأهم بالنسبة له الموسيقيين، مضيفا: "نحن في دولة قانون تحفظ حق الموسيقيين كمعاش وعلاج، أتمنى التوفيق لكل المرشحين".

الفنان محمود الليثي
الفنان محمود الليثي

 

وحرص الفنان مصطفى كامل خلال الانتخابات على احتضان منافسه مصطفى حلمي والترحيب به ، قائلا: "أنا بحب مصطفى في الانتخابات أو برا الانتخابات، وفوزه أو فوز أي حد النهاردة هو فوزنا كلنا".

وأكد مصطفى كامل  لـ"اليوم السابع" أنه لايوجد خلاف بينه وبين المرشحين لانتخابات نقابة المهن الموسيقية التي تجري حاليا داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

وقال مصطفى كامل أن المايسترو مصطفى حلمي المرشح أحد المرشحين لنقابة الموسيقيين يعتبرعشرة عمره وتربط بينهم صداقة قوية، كذلك باقي المرشحين، والأهم مصلحة النقابة ومايدور حولها.

وحضر إلى مقر انتخابات نقابة المهن الموسيقية بنادى نقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم بالجيزة بعض الفنانين ومنهم المطربة جواهر والفنان الشعبي عبد الباسط حمودة وأبو الليف ومحمود الليثي، كما حضرت المطربة سومة لدعم زوجها، كما التقطت صورا مع مصطفى كامل منافس زوجها على المنصب نفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة