ليفربول يستضيف شروسبري تاون فى غياب محمد صلاح بكأس الاتحاد الإنجليزى الليلة

الأحد، 09 يناير 2022 06:30 ص
ليفربول يستضيف شروسبري تاون فى غياب محمد صلاح بكأس الاتحاد الإنجليزى الليلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه شروسبري تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للموسم الحالى 2021 - 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد شروسبري تاون على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في تمام الرابعة عصر اليوم، الأحد، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويبدأ ليفربول مشواره فى النسخة الحالية من كأس إنجلترا بمواجهة الليلة، بينما حجز شروسبري تاون مقعده فى هذا الدور بفوزه على كارلايل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدور الثانى من البطولة.

ويفتقد ليفربول في مواجهة الليلة لمجهودات النجم المصري محمد صلاح الذى يقود المنتخب الوطنى فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، التى تستضيفها الكاميرون فى الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022، بعد تأجيلها لعامٍ كامل لتفشي فيروس كورونا.

وتكررت مواجهة ليفربول مع شروزبري تاون مرة أخرى، حيث سبق لهما المواجهة في النسخة الماضية من البطولة، ولكن في دور الـ32، حيث فاز الريدز وتأهل إلى الدور اللاحق.

ومن المقرر أن تقام عدة مواجهات أخرى في الدور الثالث من كأس إنجلترا اليوم، أبرزها كالتالى..

توتنهام × موركامب

وست هام × ليدز يونايتد

نوتنجهام فورست × آرسنال

فيما تختتم مواجهات هذا الدور بلقاء مانشستر يونايتد مع أستون فيلا مساء الاثنين على ملعب "أولد ترافورد".

وكان تأهل مانشستر سيتي لدور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق سويندون تاون من الدرجة الثالثة، بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب " كاونتي قراند"، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة