لبنانية مشاركة بمنتدى الشباب: التنظيم رائع ولا يقل عن المؤتمرات العالمية الكبرى

الأحد، 09 يناير 2022 10:54 م
لبنانية مشاركة بمنتدى الشباب: التنظيم رائع ولا يقل عن المؤتمرات العالمية الكبرى ورش عمل منتدى شباب العالم
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الدكتورة مها سعيد، لبنانية مشاركة بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، عن سعادتها الكبيرة للمشاركة فى النسخة الرابعة بالمنتدى، كونها المرة الأولى لها بمنتدى شباب العالم، قائلة: "التنظيم رائع جدا، ونشعر بسعادة كبيرة فى شرم الشيخ، والمنتدى يهتم بتفاصيل صغيرة لوقاية الضيوف من فيروس كورونا، وهو لا يقل عن المؤتمرات العالمية الكبيرة".

أضافت مها سعيد، فى لقائها مع الإعلامية جاسمين طه زكى، ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع عبر قناة dmc، أن النسخة الحالية لمنتدى شباب العالم يجمع الشباب من كل أنحاء العالم لمناقشة قضايا هامة للغاية، وعلى رأسها حماية البيئة، موجهه رسالة للشباب بالقول: "اللى جاى أحسن، ولازم نتفاءل ديما بالخير، ونأمل فى أن نوصل رسالة للجميع من منتدى الشباب من مصر العظيمة".

من جانبها، قال هانى محمد، لبنانى يشارك فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إن منتدى شباب العالم أكبر مؤتمر يشارك فيه طوال حياته، وسعيد بتناول النسخة الرابعة للمنتدى، بكل ما يخص الحافظ على البيئة، لاسيما التغيرات المناخية.

وأوضح هانى محمد، خلال لقائه بنفس الفقرة مع الإعلامية جاسمين طه زكى، أن العالم افتقد كثيرا لإعادة توظيف الشباب بسبب جائحة كورونا، وسوف يركز المنتدى على هذه الأزمة، لاسيما وأننا يجب أن نتعايش مع كورونا فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة