أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو خليل ناعيا وائل الإبراشي: صاحب الجرأة والكلمة الشريفة ولم ألمس منه إلا الطيبة

الأحد، 09 يناير 2022 11:33 م
عمرو خليل ناعيا وائل الإبراشي: صاحب الجرأة والكلمة الشريفة ولم ألمس منه إلا الطيبة الإعلامي عمرو خليل
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الإعلامي عمرو خليل الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، الذي وافته المنية مساء اليوم الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر على قناة CBC، أن الإعلامي وائل الإبراشي، كان قيمة وقامة مهنية في العمل الصحفي والإعلامي، وترك بصمة كبيرة في الإعلام المصري وصاحب الجرأة والكلمة الشريفة، كما أنه كان شخصا محبا لوطنه بشدة.

أكمل الإعلامي عمرو خليل، "لن أستطيع أن أفي الإعلامي وائل الإبراشي حقه من الناحية المهنية، ولم ألمس منه إلا الطيبة، وهو شخص نقي لأبعد الدرجات، وعندما تتعامل معه تشعر وكأنه طفلا لنقائه، وكل ما فيه قلبه دائما على لسانه، كما كان يتمتع بقدر كبير من المحبة والاحترام، ونحن كان لدينا أمل في عودته للشاشة مرة أخرى، ولكنه قضاء الله".

وخاض الإعلامي الكبير وائل الإبراشي رحلة صعبة مع المرض بسبب فيروس كورونا، عقب إصابته في 24 ديسمبر من عام 2020، وذلك بعدما ظهر خلال برنامج "التاسعة" على فضائية الأولي المصرية، وبدت عليه بعض الأعراض مثل الكحة على الهواء، ليكتشف الإصابة بعد إجرائه تحليل "pcr"  ليتبين ظهور النتيجة إيجابية، قبل أن يرحل اليوم متأثرا بإصابته بالفيروس المستجد، عن عمر يناهز الـ 58 عامًا.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن و الأسي الإعلامي الكبير الأستاذ وائل الابراشي و الذى وافته المنية بعد مسيرة إعلامية حافلة.

وتتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين فى قنواتها الإعلامية و شركاتها وإصداراتها التابعة، بخالص العزاء لأسرة الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته جزاء صالح أعماله و أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة