"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز مكاسب منتدى شباب العالم.. منى عبد الغنى: فرصة لتبادل الثقافات.. الإعلامية هبة الأباصيرى: حدث يفتخر به كل مصرى.. وإيمان عز الدين: الشباب المصرى يشرّف ومؤثر للغاية

الأحد، 09 يناير 2022 07:27 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز مكاسب منتدى شباب العالم.. منى عبد الغنى: فرصة لتبادل الثقافات.. الإعلامية هبة الأباصيرى: حدث يفتخر به كل مصرى.. وإيمان عز الدين: الشباب المصرى يشرّف ومؤثر للغاية الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على مزايا منتدى شباب العالم، حيث وجهت الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة البرنامج الشكر لكل القائمين على هذا المنتدى، موضحة أن المشرفين على التنظيم يعملون منذ شهور للخروج بالمنتدى بأفضل شكل.

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، أن شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل تطوعوا للتنظيم والإدارة، كى يخرج الحدث بطريقة تليق مصر، موضحة أن منتدى شباب العالم حدث يفتخر به كل مصرى.

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى، أن العالم كله عينه على مصر من غد الإثنين، حيث استقبل المنتدى بمجرد فتح باب الاشتراك أكثر من 500 ألف طلب مشاركة وحضور رغم جائحة كورونا والظروف التى تمر بها بعض البلاد، وهو شيء مفرح.

وأوضحت الإعلامية هبة الأباصيرى، أنه خلال فعاليات المنتدى سيكون هناك تكريم لعدد كبير من الشخصيات الواعدة والشباب الواعد، كما أن المنتدى أعلن إطلاق منصبته التفاعلية للمشاركة فى فعاليات المنتدى عن بعد، وسيناقش ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا بالإضافة إلى السلام والإبداع والتنمية.

بدورها قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن منتدى شباب العالم الذى سينعقد أولى جلساته غدا الاثنين، شىء يشرف الدنيا كلها، حيث يؤكد سياسة الدولة المصرية التى أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم الشباب وكافة المشروعات الشبابية.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن منتدى شباب العالم هو فرصة مهمة لفتح قضايا وموضوعات هامة بين الشباب، مما يجعل العالم يستفيد من تبادل الخبرات بين شباب العالم.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، أن منتدى شباب العالم منصة دولية لكل الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم وسيشهد تبادل ثقافى واقتصادى وخطوة مهمة ومشرفة تحسب للدولة المصرية.

فيما قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن الشباب المصرى يشرف للغاية ومؤثر للغاية، وله إنجازات عديدة يشهد عليها العالم كله، موضحة أن منتدى شباب العالم منصة دولية عالمية.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، خلال البرنامج، أن منتدى شباب العالم الذى تنظمه مصر، وتبدأ أولى جلساته غدا الإثنين، هو طاقة نور يخرج منها جسور محبة وإبداع وأطروحات وأفكار ووجهات نظر وسلام وأمور جميلة جدا.

وتابعت الإعلامية إيمان عز الدين، أن منتدى شباب العالم هو هدية من قبل مصر للعالم، فمصر دائما سباقة، وننتظر من المنتدى كثيرا من الأطروحات التى ستخرج من المنتدى لتدخل حيز التنفيذ فهى ليست كلام فقط، بل أفكار تنفذ على أرض الواقع، وبالتالى شبابنا المصرى يستفيد وشباب العالم يستفيد أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة