أمم أفريقيا.. ارتفاع إصابات كورونا فى منتخب المغرب لـ15 حالة

الأحد، 09 يناير 2022 07:19 م
أمم أفريقيا.. ارتفاع إصابات كورونا فى منتخب المغرب لـ15 حالة منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا فى صفوف المنتخب المغربي إلى 15 حالة، وذلك قبل مواجهة غانا، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السادسة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن عدد المصابين بفيروس "كورونا" فى مقر إقامة المنتخب المغربي بالكاميرون، بلغ 15 حالة من بينهم بعض اللاعبين، وأعضاء من الجهاز الطبي والإداري.

وأشار المصدر إلى أن نسبة الإصابات بالوباء في صفوف اللاعبين لا تتعدى 30% من إجمالي المصابين، والذين تم اكتشاف إصابتهم بعد المسحة الطبية، التي خضعت لها بعثة الفريق الوطني.

ولفت إلى أن باقي الإصابات التى تم رصدها وتشكل نسبة 70% من إجمالي المصابين، تخص الطاقم الطبي والطاقم الإداري والطاقم المرافق فى الخدمة.

ويشهد مقر بعثة المنتخب المغربي فى العاصمة الكاميرونية ياوندي مجموعة من الإجراءات الاحترازية، خوفا من تفشي الفيروس في صفوف باقى اللاعبين، والأفراد المتواجدين في مقر الإقامة.

وتقابل منتخب المغرب ونظيره غانا من قبل خلال التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية مرتين خلال عام 1976 فاز منتخب غانا فى الذهاب بهدفين دون رد ثم منتخب المغرب فاز فى الإياب بنفس النتيجة وصعد المنتخب المغربي للبطولة بركلات الجزاء 6/5.

وخلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تقابل المنتخبان 3 مرات فازت المغرب بمباراة وغانا بمباراة وتعادلا فى أخرى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة