أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمات شائكة فى الأهلى.. ملف غياب اللاعبين عن الفريق فى مونديال الأندية.. القلعة الحمراء تسابق الزمن لتجديد عقد موسيمانى.. ومتابعة مكثفة لأزمة ملعب مباراتى الهلال والمريخ بالسودان فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 09 يناير 2022 05:00 م
أزمات شائكة فى الأهلى.. ملف غياب اللاعبين عن الفريق فى مونديال الأندية.. القلعة الحمراء تسابق الزمن لتجديد عقد موسيمانى.. ومتابعة مكثفة لأزمة ملعب مباراتى الهلال والمريخ بالسودان فى دورى أبطال أفريقيا الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث إدارة النادى الأهلي خلال الفترة الحالية عن حلول للعديد من الأزمات التى فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، وتتعلق معظمها بملف كرة القدم. وتحظى هذه الملفات أو الأزمات بمتابعة قوية من جانب إدارة النادي ومجلس الإدارة، حيث تهدف لإيجاد حلول سريعة لهذه الأزمات، وهو ما نلقى الضوء عليه فى سياق السطور التالية:

1_غياب الدوليين عن مونديال الأندية

تبقى أزمة غياب 9 لاعبين عن الأهلي خلال الفترة الماضية، وإمكانية استمرار الغياب عن الفريق فى مونديال الأندية من أهم الملفات التى تطارد الفريق حالياً، فالأهلي يواجه شبح فقدان أهم 9 لاعبين فى مونديال الأندية، الذى يستهل مشاركته فيه يوم 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري المكسيكي.

2_ملف ملعب الهلال والمريخ

تحرص إدارة النادي الأهلي على متابعة تطورات أزمة ملعب الهلال السوداني قبل انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والذى سيلعب خلالها الأهلي ضمن المجموعة الأولى مع بطلى السودان "الهلال والمريخ"، بجانب صن داونز الجنوب أفريقي.

ويتابع الأهلي هذا الملف بعدما شهدت الفترة الماضية حالة من الجدل بشأن ملعب مباراتي الأهلي أمام الهلال والمريخ فى السودان، وذهبت بعض التقارير إلى أن الأهلي سيواجه الهلال والمريخ خارج السودان، قبل أن تؤكد تقارير أخرى أن المباراتين ستقامان بالسودان.

وكان الكاف قد قرر استبعاد 6 ملاعب من استضافة مباريات دوري الأبطال بما فيها ملعب الهلال لعدم توافر الحد الأدني من المتطلبات، على أن تقوم لجنة من الكاف بزيارة الملعب خلال الشهر الجارى لتحديد مصيره النهائي.

وتأجلت عملية معاينة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لملعب الجوهرة الزرقاء فى أم درمان الخاص بنادي الهلال السوداني، حيث سيتم تحديد موعد آخر للزيارة خلال الأيام المقبلة، ويستعد الأهلي حالياً لبدء منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة بمواجهة الجونة الخميس المقبل.

3_تجديد عقد موسيماني

يتطلع مسئولو النادي الأهلي لحسم ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بعدما شهد هذا الملف خلافاً واضحاً بين النادي والمدير الفني بشأن بنود التجديد، وإن كان الأهلي اقترب من حسم الملف والتجديد للمدير الفنى لمدة موسمين مقبلين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة