أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر بالأهلى: إصابة طاهر وعبد القادر و3 لاعبين بفيروس كورونا

السبت، 08 يناير 2022 04:11 م
مصدر بالأهلى: إصابة طاهر وعبد القادر و3 لاعبين بفيروس كورونا احمد عبد القادر لاعب الاهلى
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن هناك خمسة إصابات بفيروس كورونا بين صفوف لاعبى الأهلى، وذلك بعدما كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه بعد الرجوع إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي؛ تقرر منح عدد من لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم؛ بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ"اليوم السابع"، إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا وهم: "أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم ومحمد فخرى وأحمد كوكا".

وقال أبو عبلة، فى تصريحات إعلامية، إن عددا من اللاعبين أجروا مسحة طبية خارج النادى، وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.

وأكد أبو عبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادى، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادى، وفى انتظار نتيجة تلك المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية. وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

واستأنف الأهلي مرانه اليوم بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة، ويواصل الفريق تدريباته استعداداً للارتباطات المقبلة وأولها مباراة الجونة الخميس المقبل في أولى مباريات المارد الأحمر بكأس الرابطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة