مدرب مانشستر يونايتد يعلن غياب بوجبا شهرا إضافيا

السبت، 08 يناير 2022 04:15 م
مدرب مانشستر يونايتد يعلن غياب بوجبا شهرا إضافيا بول بوجبا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أن نجمه بول بوجبا لاعب الفريق سيغيب شهرا إضافيا على الأقل بسبب الإصابة.
 
وقال رانجنيك، فى مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراته أمام أستون فيلا الاثنين المقبل فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، "قبل أسبوع قيل لى إنه سيغيب 4 أو 5 أسابيع، ولكن اللاعب لن يعود للتدريبات وأخبرنا الطاقم الطبي أنه سيغيب من 3 إلى 4 أسابيع إضافية". 
 
ويغيب بوجبا عن يونايتد منذ إصابته في نوفمبر الماضي، كما شارك الفرنسي البالغ عمره 28 عاما فى 13 مباراة مع يونايتد في الموسم الجاري، وأرسل 7 تمريرات حاسمة، وحتي الآن لم يجدد بعد بوجبا عقده مع يونايتد، والذي ينتهي في يونيو المقبل.
 
وفى سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن صعوبة انضمام صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد إلى فريق برشلونة الصيف المقبل، وينتهى عقد النجم الفرنسى بول بوجبا مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2022، ولم تفتح إدارة الشياطين الحمر ملف التجديد مع اللاعب حتى الآن، وسط أنباء عن رحيله من "أولد ترافورد".

كما شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متابعيه وجمهوره بصور جديدة من داخل تدريبات الفريق استعدادا لمباراة نادى أستون فيلا، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة من تدريبات الفريق التي رفع فيها شعار الجاهزية التامة.

ومن المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد وأستون فيلا، فى العاشرة مساء الاثنين القادم، على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة