ماذا قدم صلاح ومحرز مع ليفربول ومان سيتي قبل خوض بطولة أمم أفريقيا؟

السبت، 08 يناير 2022 07:06 م
ماذا قدم صلاح ومحرز مع ليفربول ومان سيتي قبل خوض بطولة أمم أفريقيا؟ صلاح ومحرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لقيادة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون، والمقرر انطلاقها غداً، الأحد، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وينافس منتخب مصر فى المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان بالترتيب.

وقدم محمد صلاح أداء استثنائياً مع ليفربول خلال الموسم الجاري 2021-2022، قبل خوض غمار منافسات كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، حيث خاض 26 مباراة مع الريدز بكافة المسابقات، وأحرز 23 هدفاً  و9 تمريرات حاسمة.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 16 هدفاً، ويعد هداف الريدز في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف.

على الجانب الآخر، يحمل النجم رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، آمال منتخب الجزائر فى الحفاظ على اللقب الأفريقي فى الكاميرون.

كان منتخب الجزائر قد توج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي إستضافتها مصر، بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وينافس منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، مع كل من منتخب كوت ديفوار وسيراليون وغينيا الاستوائية.

وظهر رياض محرز بمستوي رائع مع مانشستر سيتي منذ إنطلاق الموسم الجاري، في جميع المسابقات، حيث لعب 25 مباراة وأحرز 13 هدفاً و5 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة