أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 200 مليون دولار خسائر مظاهرات كازاخستان.. الجيش اليمني يطلق المرحلة 3 من تحرير شبوة.. 303 ملايين إصابة بكورنا في العالم.. 16 قتيلا بسبب تساقط الثلوج بباكستان

السبت، 08 يناير 2022 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 200 مليون دولار خسائر مظاهرات كازاخستان.. الجيش اليمني يطلق المرحلة 3 من تحرير شبوة.. 303 ملايين إصابة بكورنا في العالم.. 16 قتيلا بسبب تساقط الثلوج بباكستان أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
 
تجاوز حجم الخسائر التي تكبدتها الأعمال التجارية في كازاخستان جراء أعمال الشغب 88,1 مليار تنغي (أكثر من 200,4 مليون دولار)، وفقا للغرفة الوطنية لرجال الأعمال في كازاخستان.
 
 
 
 
أفادت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية بأن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت إلى 302 مليون و999 ألفا و389 حالة.
 
 
 
 
أعلن الجيش اليمني اليوم السبت، انطلاق المرحلة الثالثة من تحرير محافظة شبوة، عبر استهداف مديرية عين بالاشتراك مع قوات العمالقة، وذلك بعد انتهاء مهلة ال6 ساعات التي منحت للميليشيات الحوثية للانسحاب منها.
 
 
 
 
 
لقى ما لا يقل عن 16 شخصا مصرعهم، في بلدة موري التابعة لإقليم البنجاب بباكستان، بعد أن حوصروا في سياراتهم بسبب تساقط الثلوج والتكدس المروري.
 
 
 
 
 
 
كشفت مصادر مطلعة بالحكومة اليابانية اليوم السبت أن اليابان تراجعت مؤخراً عن قرارها بإلغاء الاستحواذ على طائرات استطلاع أمريكية بدون طيار بسبب تكاليفها الباهظة التي فرضها وقتها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والذي كان يروج لصادرات الأسلحة الأمريكية.
 
 
 
 
أفادت قناة "CCTV" الصينية بمقتل 5 أشخاص على الأقل جراء حريق اندلع في مركز طبي بمدينة هنجيانج بمقاطعة خونان، وسط الصين.
 
 
 
سجلت تونس 2469 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، و7 وفيات، خلال الساعات الـ24 الماضية. وأشارت وزارة الصحة التونسية في بيان، إلى أن الحصيلة الإجمالية للمصابين بلغت 738442، فيما بلغ إجمالي الوفيات 25643.
 
 
 
 
أفادت وكالة الأنباء العراقية الجمعة بأن الإعلام الأمني أعلن فتح تحقيق في حادث إطلاق سبعة صواريخ من نوع كاتيوشا من جنوب ناحية التون كوبري باتجاه البيشمركة.
 
 
 
أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم السبت، تسجيل 3068 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، ليصبح الإجمالي 575293 حالة.
 
 
 
 
 
 
يحل اليوم ذكرى ميلاد عالم الفيزياء ستيفن هوكينج، والذي يصادف يوم الـ8 من يناير من عام 1942، فمن هو " ستيفن هوكينج"؟
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة