أكرم القصاص - علا الشافعي

الدرندلى: طالبنا كيروش بالمنافسة على لقب أفريقيا ولم نحسم تعيين أجنبى للحكام

السبت، 08 يناير 2022 11:54 م
الدرندلى: طالبنا كيروش بالمنافسة على لقب أفريقيا ولم نحسم تعيين أجنبى للحكام خالد الدرندلي
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الدرندلى، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس الاتحاد الجديد طالب البرتغالى كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، بالحصول والمنافسة على كأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون، المقرر انطلاقها مساء الأحد.

وقال خالد الدرندلى، فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الهدف الأول هو حصد لقب كأس الأمم الافريقية، ومنتخب مصر دائما له هيبة فى القارة".

وأضاف الدرندلى أن المجلس الجديد لم يحسم تعيين حكم أجنبى لتولى رئاسة الحكام خلال الفترة المقبلة، قائلا: "وجودى فى اتحاد الكرة جعلنى اطلع على مشاكل لم أكن أعلم عنها شيئا من قبل".

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تطبيق قرار العودة لـ5 تغييرات فى دوري الممتاز "ب" بدلا من 3، بداية من الدور الثانى للمسابقة، تنفيذا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد قبل السفر للكاميرون.. وقرر المجلس الآتي:
 
-تجديد الثقة في وليد العطار مديرا تنفيذيا للاتحاد 
 
- تكليف خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد بمراجعة كافة العقود المبرمة بين الاتحاد والهيئات الأخرى و عرض نتائج المراجعة على مجلس إدارة الاتحاد.
 
- تكليف حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس الإدارة بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للفترة المقبلة مع الإدارة الفنية بالاتحاد.
 
- تكليف عامر حسين عضو المجلس بمراجعة المسابقات التي ينظمها الاتحاد بمختلف مراحلها.
 
- اعتماد خمسة تبديلات لكل فريق في كل مباراة بجميع المسابقات أسوة بالقسم الاول.
 
- تكليف جمال علام، رئيس الاتحاد، برئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية يرافقه اللواء / محمد حلمى مشهور عضو المجلس. 
 
-إلغاء المادة الخاصة بقيد الناشئين خارج المحافظات محال ميلادهم من اللائحة المنظمة لهذا العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة