وليد طوغان: مبادرة حياة كريمة تجربة مصرية فريدة تغير حياة 58 مليون مواطن

الجمعة، 07 يناير 2022 09:10 م
وليد طوغان: مبادرة حياة كريمة تجربة مصرية فريدة تغير حياة 58 مليون مواطن وليد طوغان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي وليد طوغان، رئيس تحرير مجلة "صباح الخير"، إن منتدى شباب العالم الذى ينطلق على أرض ملتقى الحضارات والسلام فى شرم الشيخ، فعالية مهمة وتعبر عن تجربة مصرية خالصة، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح  السيسى فى كل منتدى شباب يشارك فيه يحرص على مناقشة الشباب وإظهار أفكارهم التى تعمل على تطوير الدولة.
 
أضاف طوغان، في لقائه ببرنامج الحقيقة المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن اشراك الشباب مرت بخطوات عملية على الأرض وليس مجرد شعارات، والدولة تعمل على مشاركة الشباب فى القرارات المصيرية، مشيدا بمشاركة مبادرة حياة كريمة فى منتدى شباب العالم خاصة انها تعد تجربة مصرية فريدة من حيث حجم الأعمال وتناغم الحكومة، والمستهدفين من الشعب المصرى بهذه المبادرة 60%، أى ما يعادل 58 مليون مواطن. 
 
وتابع: "مبادرة حياة كريمة تغير حياة المواطنين فى القرى من حيث توفير فرص عمل للشباب، وتطوير البنية التحتية، وتحويل الشباب من قطاعات خاملة إلى قطاعات منتجة تساعد الدولة فى التنمية والنهوض اقتصاديا، والجمهورية الجديدة تتسع للجميع، والقيادات السياسية تشارك الشباب فى القرار السياسى". 
 
وأكمل: "مبادرة حياة كريمة تلبى طلبات المواطنين، ولم تكن هناك مبادرة تقوم على هذا من قبل، ومعظم من يخطط فى مبادرة حياة كريمة شباب وهذا فكر الدولة فى اشراك الشباب فى بناء وتنمية الدولة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة