متحدثة تنسيقية الأحزاب: نشارك فى كل ورش عمل وجلسات منتدى شباب العالم

الجمعة، 07 يناير 2022 11:21 م
متحدثة تنسيقية الأحزاب: نشارك فى كل ورش عمل وجلسات منتدى شباب العالم الدكتورة شيماء عبد الإله المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة شيماء عبد الإله، المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن البدايات الأولى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كانت من مؤتمرات الشباب، ثم الإعلان عن التنسيقية أمام الرئيس السيسي في إحدى جلسات المؤتمرات الوطنية للشباب في 2018، ومن بعدها تشارك التنسيقية بكل النسخ للمنتديات قبل جائحة كورونا.

 

أضافت شيماء عبد الإله، فى لقائها مع الإعلامي أحمد الطاهري، ببرنامج "كلام في السياسة" الذي يقدمه عبر قناة إكسترا نيوز، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كان لها مشاركها هامة في كل المؤتمرات والمنتديات، وكان يخرج منها كثير من أعضائها بالجلسات وورش العمل.

 

وتابعت: "نشارك في النسخة الحالية لمنتدى شباب العالم، بعدد كبير من أعضاء التنسيقية، وسوف نشارك في الجلسات والورش التي ستبدأ من غدا، خاصة التي تتحدث عن نظرة جيل الشباب لما بعد الجائحة وخاصة الورش الخاصة بترشيد المياه والتكنولوجيا والتطور الرقمي، ولدينا توصيات جاهزة من الزملاء سيتم تقديمها بالورش".

 

وأردفت: "نستثمر الوقت في شرم الشيخ، ونعقد معسكر تدريبي لشباب التنسيقية، ونعمل على عدة تدريبات خاصة بالبروتوكولات والظهور الإعلامي، لاسيما وأن الفترة الأخيرة انضم إليها شباب جدد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة