أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يعبر لدور الـ 32 من كأس إنجلترا برباعية ضد سويندون تاون

الجمعة، 07 يناير 2022 11:58 م
مانشستر سيتي يعبر لدور الـ 32 من كأس إنجلترا برباعية ضد سويندون تاون مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل مانشستر سيتي لدور الـ 32 من كاس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق سويندون تاون من الدرجة الثالثة، بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب " كاونتي قراند"، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة للموسم الحالى 2021 - 2022.

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح البرتغالى بيرناردو سيلفا أهداف مانشستر سيتي فى الدقيقة الرابعة عشر، بعد متابعته لعرضية اللاعب الشاب كول بالمر. وأضاف المهاجم البرازيلى جبرييل خيسوس ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 28، من انفراد تام بالمرمى سددها على يسار الحارس.

وفى الشوط الثانى عزز الالمانى إلكاى جوندوجان من تقدم السيتي بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، وأهدر البرازيلى خيسوس ركلة جزاء لمانشستر سيتي فى الدقيقة 62. 

وسجل هارى مكيردى هدف فريق سويندون تاون الوحيد فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.  واختتم الشاب كول بالمر رباعية مانشستر سيتي فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء.  

وخاض مانشستر سيتي مواجهة الليلة وسط ظروف استثنائية بعد إصابة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا بالإضافة إلى 7 لاعبين بفيروس كورونا، بعد إيجابية المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها الفريق.

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 53 نقطة، من 21 مباراة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق تشيلسي الوصيف برصيد 43 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة