أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تاريخ محمد صلاح فى قائمة الفيفا المختصرة لأفضل لاعب بالعالم

الجمعة، 07 يناير 2022 05:13 م
تعرف على تاريخ محمد صلاح فى قائمة الفيفا المختصرة لأفضل لاعب بالعالم محمد صلاح 2018
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لازال النجم المصري محمد صلاح مستمر في كتابة تاريخ أسطوري منفردا ، خاصة بعد أن أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية التي ستتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم عن 2021 ، وانحصرت منافسة النجم المصري محمد صلاح على المراكز الثلاثة الأولى المتقدمة ليتنافس مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي ليفاندوفيسكي  ، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال حفل سينظمه الفيفا يوم 17 يناير الجاري ، وكان الفيفا كشف قبل أكثر من شهر عن قائمة تضم 11 لاعبا تتنافس لدخول القائمة النهائية.
 
وتعد هي المرة الثانية للنجم المصري في تاريخه ، بعد نسخة عام 2018 التي انتهت بفوز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وقتها بالجائزة.
 
وجاء المصري محمد صلاح نجم ليفربول على رأس القائمة التي اشتملت أيضا على أسماء قوية، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.
 
وكان ليفاندوفسكي هو الفائز بجائزة العام الماضي 2020، بعد قيادته بايرن ميونخ للفوز بثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد الدولى محمد صلاح  لقيادة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتى تستضيفها فى الكاميرون من يوم 9 يناير الجارى، حتى 6 فبراير المقبل.

وينافس منتخب مصر فى المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، مع كل من منتخب نيجيريا وغينيا بيساو والسودان بالترتيب

ويحلم محمد صلاح بتحقيق بطولة مع منتخب مصر من خلال الفوز بلقب أمم افريقيا 2022 بالكاميرون، خاصة وأنه لم يحقق هذا اللقب من قبل مع الفراعنة حيث يغيب الكأس عن خزائن المنتخب منذ 2010.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مشواره فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون، بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير الجارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة