أكرم القصاص - علا الشافعي

السعر رخيص والمنتج طازة.. اشترى كل حاجتك من هنا.. جولة داخل أقدم سوق بالوادى الجديد.. لايف

الجمعة، 07 يناير 2022 02:20 م
السعر رخيص والمنتج طازة.. اشترى كل حاجتك من هنا.. جولة داخل أقدم سوق بالوادى الجديد.. لايف جولة داخل أقدم سوق بالوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون "اليوم السابع"، فى بث مباشر له من داخل أقدم أسواق محافظة الوادى الجديد وهو سوق الشعلة التجارى وذلك للتعرف على أسعار المنتجات من الفاكهة والخضروات ومدى توافرها بالتزامن مع عيد الميلاد المجيد حيث شهد السوق توافرا فى كل المنتجات مع انخفاض سعرها فى المتوسط الطبيعى حيث بلغ سعر كليلو الطمطام جنيهان ونصف وثلاثة جنيهات وربع كما بلغ سعر كيلو البطاطس من جنيهان ونصف إلى خمسة جنيهات كما بلغ تراوح.

وقال أحمد فؤاد أحد اصحاب منافذ البيع فى السوق فى تصريح خاص لــ" اليوم السابع " أن سوق الشعلة هو اقدم اسواق المدينة وتتوفر فيه كافة المنتجات التى تحتاجها ربة المنزل من لحوم وخضروات وفاكهة واسماك بأسعار مخفضة ولا توجد أية منافسات بين البائعين حيث أن الجميع يبيهون بضاعتهم ويحققون أرباحا فى ظل الحفاظ على مستوى انخفاض الاسعار لتكون فى متناول الجميع.

وأضاف كامل أن المنتجات الموجودة فى السوق تتوافق مع كافة مكالب الزبائن حيث أنه يبيع كل انواع الفواكه والخضروات بما فيها المخصصة لراغبى اتباع الانظمة الغذائية والتخسيس ومنتجات المزارع الاوجانيك وغيرها من المنتجات عالية الجودة والواردة من اكبر الاسواق والمزارع مباشرة الى محافظة الوادى الجديد.

وأضاف محمد حسن أحد الباعة فى السوق أن سوق الشعلة تم اجراء عمليات احلال وتطوير له منذ عدة سنوات بعد ان تعرض لحريث هائل بسبب عدم جاهزيته وهو ما استدعى تنفيذ محلات نموذجية مزودة بوحدات اطفاء وشبكات صرف صحى مطورة ورصف الممر بالانترلوك وانارة متكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة