عرض مسلسل "البحث عن علا" 3 فبراير المقبل

الخميس، 06 يناير 2022 01:00 م
عرض مسلسل "البحث عن علا" 3 فبراير المقبل هند صبرى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لمسلسل «البحث عن علا» للنجمة هند صبري عرض المسلسل 3 فبراير المقبل، وتضم قائمة ضيوف شرف المسلسل المكون من 8 حلقات عددًا من الضيوف حيث يظهر كل نجم ضيف في حلقة من العمل منهم النجمة يسرا وآسر ياسين وكذلك فتحي عبد الوهاب ودينا فؤاد والنجم خالد النبوى.

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا"، من إخراج هادى الباجورى، الذى انتهى من مونتاجه قبل فترة، ويرصد المسلسل في شكله الجديد شخصية علا عبد الصبور والتغييرات الاجتماعية التي طرأت في السنوات العشر الأخيرة.

وتحدثت النجمة هند صبرى، عن مسلسلها الجديد " البحث عن علا" وقالت:"علاقتى بعلا بدأت من 10 سنين لما عاملنا عايزة اتجوز وبحب علا و هى جزء الكاركتير بتاعى يعنى لو سبت نفسى أوى هبقى علا هى غريب الاطوار وبتقول كلام مش فى مكانه أنا فيا كتير من علا و علا عايشة جوايا".

وتابعت:" عايزة اتجوز أول ما نزل انا اتشتمت فى أول رمضان ازاى نتريق أن الجواز مش أهم حاجه و كان فى تحدى كبير أوى وأنه يعدى على الجمهور و يضحك و يسيب أثر  وعلا الناس حبيتها وفيها عمار بينها و بين الناس من المحيط للخليج و البحث عن علا مش الجزء الثانى من عايزة اتجوز احنا خدنا الشخصية و روحها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة