اعرف حكاية مها أبو عوف مع العفاريت والأشباح .. فيديو

الخميس، 06 يناير 2022 05:00 م
 اعرف حكاية مها أبو عوف مع العفاريت والأشباح .. فيديو مها أبو عوف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الفنانة الراحلة مها أبو عوف حكاية غريبة ومشوقه فى حوار سابق لها مع تليفزيون "اليوم السابع"، مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وقالت إنها عاشت قصة غريبة مع الأشباح والعفاريت، حيث أكدت أنها كانت تسكن فى فيلا بها قوة خفية وهو ما ذكره شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف أيضا  وهى روح "سلفادور شيكوريل"، وهو رجل أعمال يهودى إيطالى كان يملك سلسلة محلات شهيرة بالقاهرة، رئيس مجلس الجالية اليهودية السفارديين بالقاهرة، وقُتل داخل فيلته.

وتابعت مها أبو عوف أن والدها اشترى فيلا "سلفادور شيكوريل" بمنطقة الرمل بمدينة الإسكندرية، وكانت وقتها مغلقة بالشمع الأحمر وحصلوا على الفيلا على مسئوليتهم الشخصية.
 
 
وأضافت مها أبو عوف أنها ظلت تسمع أصوات من تحت الأرض، وأن الأمر لما يكن قصة وهمية بل حقيقة، واستمرت العائلة فى العيش  داخل الفيلا  لأكثر من 30 عاما بجانب الأرواح والعفاريت: "مكنوش مؤذيين".
 
يذكر أن الفنانة مها أبو عوف توفيت فى الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس عن عمر ناهز 65 عاما، بعد معاناة مع السرطان، داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تعانى منه على مدار الفترة الماضية، حتى أصيبت بالتهاب رئوى حاد ونقلت بسببه مؤخرا للعناية المركزة، لتفارق الحياة.
 
وشيعت أسرة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، جثمانها ظهر اليوم الخميس، بعد صلاة  الجنازة عليها بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، وذلك لدفن الجثمان بمقابر الأسرة بالبساتين، وحرص على المشاركة فى الجنازة عدد من الفنانين على رأسهم الهام شاهين، دنيا سمير غانم، ريهام عبد الغفور، أشرف زكى، المخرج عمرو عرفة، المنتج محمد العدل، أيمن عزب، منير مكرم.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة تنتمي لأسرة فنية عريقة، حيث أن والدها هو الموسيقار الكبير أحمد شفيق أبو عوف، وشاركت في بداية مشوارها مع شقيقاتها في فرقة الفور إم الغنائية  التي أسسها شقيقها الراحل عزت أبو عوف، ثم اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل وشاركت في بطولة عشرات الأعمال السينمائية والتليفزونية والمسرحية والإذاعية التي لاقت شهرة واسعة، منها أفلام "أنا لا أكذب ولكني أتجمل" و"المجنونة" و"الصعاليك" و"غش الزوجية" و"أمير البحار".

كما شاركت مها أبو عوف في كثير من المسلسلات التليفزيونية الناجحة منها "الآخر" و"يتربى في عزو" و"راجل وست ستات" و"نسر الصعيد" وكان آخر أدوارها من خلال مسلسل "الحرير المخملي" الذي عرض شهر سبتمبر الماضي من بطولة مصطفى فهمي وداليا مصطفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة