أكرم القصاص - علا الشافعي

"لجين" طالبة صعيدية تحدت الفئات الأصعب وحصدت الثالث عالميا بأولمبياد الإنجليزية.. لايف

الأربعاء، 05 يناير 2022 10:39 ص
"لجين" طالبة صعيدية تحدت الفئات الأصعب وحصدت الثالث عالميا بأولمبياد الإنجليزية.. لايف لجين محمد الثالثة عالميا في أولمبياد اللغة الانجليزية ووالدتها
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع فرحة لجين أحمد محمد محمد على، ابنة محافظة أسيوط، الطالبة بالصف الأول الثانوي بسوهاج الفائزة بالمركز الثالث على مستوى العالم في فئة HIPPO S19 وهي الفئة الأصعب في كل فئات أولمبياد اللغة الانجليزية لأنها أعلي فئة للمتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية والمدارس الدولية.
 
 
قالت لجين أحمد محمد محمد على، إنها طالبة بالصف الأول الثانوي بسوهاج، من محافظة أسيوط، مؤكدة أنها سعيدة بتجربتها العالمية، مؤكدة أنها استفادت الكثير من المشاركة في مسابقة أولمبياد اللغة الإنجليزية، ومساعدة الدكتور محمود، والدكتور عزت حسن، وبرغم أنها قابلت العديد من التحديات منها عدم إمكانية السفر لإيطاليا في الـfinals بعد الوصول للنهائيات وغيرها، لكن ذلل هذه الصعوبات ممن قبل الدكتور محمود رمضان، بالإضافة لمساندة والدتها التي دعمتها وشجعتها، وكان لها الأثر الكبير والدفعة المعنوية لخوض مضمار السباق العالمي.
 
أضافت لجين محمد، من السهل اتخاذ قرار المشاركة في أي مسابقة ولكن الصعوبة في التحدي، ومواجهة العقبات للوصول والحصول على مركز متقدم، موجهة الشكر لأسرتها، وتشجيع أسرتها المستمر ساعدها تركز فى المسابقة لتفوز بالميدالية البرونزية علي مستوى العالم، وهذا إنجاز كبير تحمد الله عليه، وتشعر بالفخر لرفع اسم مصر عاليا.
 
وأكدت لجين، إنها تهوى الرسم وتحب تربية القطط ، وتربي أكثر من 10 قطط في منزلهم، وفى البداية رفضت والدتها رغبتها، ولكن مع إصرارها تقبلت الوضع، وأصبحت والدتها حريصة على إطعام القطط ورعايتها.
 
وقالت والدة لجين، إن سعيدة بفوز نجلتها بالمركز الثالث عالمياً في المشاركة الأولى لها، وستواصل مشاركتها في المسابقة خلال العام الحالي 2022، مؤكدة أن نجلتها متميزة في اللغة الانجليزية لأنها تحبها، وحبها للغة جعلها تتفوق، وتتمنى لها مزيدا من التفوق.
 
وأضاف والدة لوجين، أنها سعيدة بتكريم وزارة التربية والتعليم لها وإشادة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين.
 
لجين محمد ووالدتها الثالثة  على مستوى العالم في اولمبياد اللغة الانجليزية
لجين محمد ووالدتها - الطالبة الثالثة على مستوى العالم في أولمبياد اللغة الإنجليزية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة