أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال علام: هدفنا خدمة الكرة المصرية.. وسندعم المنتخب لحصد لقب كأس أمم إفريقيا

الأربعاء، 05 يناير 2022 02:12 م
جمال علام: هدفنا خدمة الكرة المصرية.. وسندعم المنتخب لحصد لقب كأس أمم إفريقيا جمال علام
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، بعد اختياره اليوم الأربعاء، رئيسا جديدا لاتحاد الكرة.

وفازت قائمة جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة التي جرت اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد الكرة الجديد بمدينة 6 أكتوبر، بعد حصولها على مجموع أصوات بلغ 109 أصوات من أصل 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات فقط، بينما تم استبعاد صوت واحد لبطلانه.


وقال علام - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب فوزه برئاسة اتحاد الكرة اليوم - "أشكر أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على ثقتهم في القائمة، ومنحها هذا العدد الكبير من الأصوات.. المجلس بالكامل سيبذل أقصى ما لديه خلال المرحلة القادمة من أجل خدمة الكرة المصرية".


وأضاف "هدفنا إعادة اتحاد الكرة لمكانته، أمامنا مسئولية كبيرة.. سنقوم بدراسة كل ملف داخل الاتحاد على حدة، أعلم متطلبات الجمعية العمومية وسأسعى لتحقيقها".


وعن مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، أشار إلى أن هدف المنتخب هو حصد اللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه.


وأوضح رئيس اتحاد الكرة، أن المنتخب الوطني يملك تاريخا كبيرا في كرة القدم الإفريقية، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية، مضيفا "سنقدم كل الدعم للمنتخب الوطني وجهازه الفني من أجل تقديم أداء مشرف في البطولة الإفريقية والعودة من الكاميرون بالكأس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة