الشوالى: الإفيهات فى المباريات تخرج بشكل تلقائى و"القاضية ممكن" وليدة اللحظة

الأربعاء، 05 يناير 2022 01:00 ص
الشوالى: الإفيهات فى المباريات تخرج بشكل تلقائى و"القاضية ممكن" وليدة اللحظة عصام الشوالى
عمر أنور - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المعلق الرياضى التونسى عصام الشوالى أن الكرة المصرية لها تاريخ كبير، مضيفا: "تعليقى على مباريات تاريخية للكرة المصرية مثل مباراة مصر والبرازيل شرف لى".

وقال عصام الشوالى في تصريحات تليفزيونية: "إن شعور الحب مع المصريين متبادل وأعطيت الكرة المصرية حقها فى التعليق لأنها تستحق ذلك، وأن الأفشات والإفيهات فى المباريات تخرج على الهواء دون تحضير، مثل القاضية ممكن كانت وليدة اللحظة" .

وتابع الشوالى: "توقيت الهدف يمنحه الأهمية الأكبر والأهداف فى الأوقات القاتلة يجعله يغطى على الأهداف الجميلة مثل هدف شيكابالا فى الأهلى هو من أجمل الأهداف، ولكن هدف أفشة كان قاتلا وحاسما للبطولة"، متابعا لن أفصح على انتمائى بين الأهلى والزمالك".

وأوضح عصام الشوالي أن صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني حافظ على شرف الكرة الأفريقية بإصراره على إقامة بطولة أفريقيا في موعدها.
 
وأضاف الشوالي أن تعامل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مع الكرة الأفريقية فيه بعض التجاهل الكبير، والمنتخبات الأفريقية لها حق أن تلعب بكامل نجومها العالميين.
 
وتابع الشوالى أن الكرة الأفريقية تستحق الافضل ويجب على رئيس الاتحاد الأفريقي أن يتبع سياسة إيتو فى التعامل مع الفيفا والاتحاد الأوروبي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة