أبرز تريندات ديكور غرف الأطفال لعام 2022.. "السجاد ثلاثى الأبعاد متصدر"

الأربعاء، 05 يناير 2022 10:00 ص
أبرز تريندات ديكور غرف الأطفال لعام 2022.. "السجاد ثلاثى الأبعاد متصدر" سجاد ثلاثى الابعاد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر غرفة الأطفال من الغرف الهامة داخل المنزل لأن الطفل يقضى فيها معظم وقته سواء عند مذاكرة دروسه أو اللهو بألعابه المختلفة، لذلك يهتم الوالدان بتصميمها بداية من اختيار قطع الديكور وألوان الطلاء واختيار نوع الإضاءة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات ديكور غرف الأطفال لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "hackrea".

 

أبرز اتجاهات ديكور غرف الأطفال لعام 2022
 

قطع أثاث عملية

تعتبر الطاولة العملية التى يمكن طيها وفردها فى الغرفة من أبرز قطع ديكور غرف الأطفال لهذا العام، بالإضافة إلى مقاعد الأطفال المريحة وخزانة الملابس الكلاسيكية التى تحتوى على أدراج وأرفف والسرير الذى يتميز بمرتبة عالية الجودة،  ويتسم بالمرونة حيث يمكن تعديل طوله مع نمو الطفل.

غرفة
غرفة

 

ألوان فاتحة وداكنة
 

تعتبر ألوان الظلال المحايدة من أبرز اتجاهات ديكور غرف الأطفال، حيث يمكن اختيار اللون البيج والحليبى والرمادي والأخضر الباهت والخوخى، كما تعتبر الألوان الفاتحة أيضاً من أبرز اتجاهات طلاء الغرفة، ويمكن استخدام ثلاثة درجات من الألوان الداكنة لطلاء الغرفة.

غرفة نوم
غرفة نوم

 

طبع مواد علمية على الجدران

يمكن تشجيع الطفل على المذاكرة من خلال طباعة مواد علمية على الجدران مثل الكواكب والنجوم أوترك جزء من الغرفة على هيئة سبورة سوداء يمكن للطفل أن يكتب عليها بالطباشر.

سبورة
سبورة

 

إضاءة معاصرة

تركيب إضاءة مستوحاة من الطبيعة سواء على السقف أو الأرضية أو الحائط، وتعتبر الإضاءة ذات الألوان المحايدة من أبرز اتجاهات ديكور غرف الأطفال لهذا العام .

إضاءة الغرفة
إضاءة الغرفة

 

سجاد برسومات ثلاثية الأبعاد

يعتبر السجاد الناعم المصممة برسومات ثلاثية الأبعاد سواء حيوانات أو أشكال هندسية وغيرها من أبرز اتجاهات السجاد فى غرف الأطفال لهذا العام والتى تساعد على تنمية الخيال عند الأطفال.

سجاد
سجاد

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة