أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يقترح إقامة مباريات الدوري الإنجليزي المؤجلة مع توقيت دوري الأبطال

الثلاثاء، 04 يناير 2022 08:22 م
يويفا يقترح إقامة مباريات الدوري الإنجليزي المؤجلة مع توقيت دوري الأبطال الدوري الانجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفت" أن تقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المؤجلة في الجولات الماضية لظروف إصابات فيروس كورونا، في نفس ليلة مباريات دوري أبطال أوروبا لتخفيف تراكم المباريات بعد إلغاء 18 مباراة بالدوري الممتاز بسبب تفشي الفيروس في الأندية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فقد أكد أنه يمكن لعب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس ليالي مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا من أجل تخفيف العبئ على مسئولي البريميرليج.

وتم تأجيل 18 مباراة في الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة حيث تصاعدت حالات الإصابة بفيروس كورونا في عدد من الأندية.

لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سهّل الحياة على الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتعلق الأمر بإعادة ترتيب هذه المباريات من خلال تخفيف قواعده على المباريات المحلية التي تتزامن مع منافساتها القارية.

وجاء بيان اليويفا كالتالي: "يدرك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم صعوبة الموقف وأن تقويم المباريات متأثر بشدة بسبب كورونا، بالطبع سنناقش هذه المسألة مع أصحاب المصلحة لدينا من أجل إيجاد حل ودي لجميع الأطراف المعنية".

ومن المقرر أن تستأنف دوري أبطال أوروبا مع مواجهات ذهاب دور الستة عشر في 15 فبراير مع استمرار جميع الممثلين الإنجليز الأربعة - مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في المنافسة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة