هبة الأباصيرى بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": سيدة الشهامة عبرت عن نموذج مصرى محترم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 06:51 م
هبة الأباصيرى بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": سيدة الشهامة عبرت عن نموذج مصرى محترم هبه الاباصيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، إن لافتة إنسانية وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسى بهدية باقة ورد لسيدة الشهامة المصرية بشرى سرور، حيث إن بشرى سرور على حسن التي ضربت نموذج مصري محترم ينضم للنماذج المصرية المشرفة للمرأة المصرية ألأصيلة.

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، أن السيدة بشرى سرور لم تقف تتفرج في محاولة الاعتداء على بنتين صغيرين، من قبل شخص يقود موتوسيكل حاول سرقتهم في حلوان، وحاول خطف الموبايل .

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى، أن بشرى سرور تصدت للجانى بكل مروءة وشهامة وانقذت الطفلتين، والرئيس السيسى أكد أن السيدة بشرى ضربت مثل وقدوة في العطاء والتضحية وهى نموذج للسيدة المصرية والإنسانية وموقفها البطولى موقف لك سيدة مصرية أصيلة .

وفي لفتة إنسانية وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتقديم هدية عينية وباقة ورد لسيدة الشهامة المصرية بشرى سرور على حسن، 59 سنة، ربة منزل، والتي ضربت نموذجا رائعا يضم للنماذج المشرفة للمرأة المصرية الأصيلة، حيث لم تقف موقف المتفرج أمام محاولة الاعتداء على طفلتين صغيرتين بغرض سرقتهما في حلوان. 
 
وذلك بعد قيام أحد قائدى الدراجات البخارية، بخطف هاتف محمول من الطفلتين خلال سيرهما بمنطقة العزبة البحرية بمنطقة حلوان، فتصدت للجانى بكل شهامة ومروءة وبسالة، لنجدة الطفلتين. 
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن السيدة بشرى سرور ضربت لنا المثل والقدوة في العطاء والتضحية وأنها نموذج مشرف للمرأة المصرية والمروءة والإنسانية والإيجابية المجتمعية، وأن الموقف البطولى الذى قامت به يشرف كل سيدة مصرية بل كل مصري أصيل. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة