شبكةHBO تطرح نسخة جديدةلـ Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts

الثلاثاء، 04 يناير 2022 07:00 م
شبكةHBO تطرح نسخة جديدةلـ Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts،
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة HBO نسخة جديدة من فيلمها Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts، وذلك بعدما اكتشف متابعى العمل وأعضاء فريق التمثيل أخطاء بعد طرح العمل بالتزامن مع ليلة رأس السنة 2022.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "nme"، أكد بعض من مشاهدين الفيلم الجديد أنه تم استخدام صورة للممثلة إيما روبرتس بدلا من بطلة العمل إيما واتسون التي لعبت دور هيرميون جرانجر.

كما أشار الممثل أوليفر فيلبس الذي لعب دور جورج ويزلي، على حدوث خلط بينه وبين شقيقه التوأم المتطابق جيمس فيلبس الذى لعب دور فريد ويزلي، مما دفع الشبكة المنتجة لـ طرح نسخة معدلة من فيلم Harry Potter 20th Anniversary: Return To Hogwarts.

وطرح الفيلم الخاص احتفالا بالذكرى السنوية العشرين لسلسلة الأفلام التي تكونت من ثمانية أعمال، والتي بدأت بفيلم " Harry Potter and the Sorcerer’s Stone"، والذي تم إصداره في نوفمبر 2001، وسيسرد العرض الخاص المحادثات العميقة بين الأبطال حول قصص السحرة.

وقال المنتج الأمريكي توم أسكيم: "لقد كانت رحلة لا تصدق منذ طرح أول أجزاء هاري بوتر، ومشاهدة هذا العالم يتبلور بشكل سحري على أقل تقدير".

وتابع: "هذه الحلقة الخاصة بتكريم لكل من مسته ظاهرة هارى بوتر، مقدمة من طاقم عمل موهوب إلى قلوب المشاهدين من عشاق السلسلة الذين تمكنوا من إبقاء عالم هوجوورتس السحرى حيًا طيلة 20 عامًا".

وتضمنت الحلقة الخاصة مقابلات حصرية مع أبطال السلسلة منهم دانيال راديكليف وإيما واتسون وهيلينا بونهام وغيرهم الكثير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة