ترتيب الدوري الإسباني بعد ختام مباريات الجولة الـ19.. الريال متصدر

الثلاثاء، 04 يناير 2022 12:46 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد ختام مباريات الجولة الـ19.. الريال متصدر ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022 والتي شهدت فوز إشبليية على حساب قاديش هدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "رامون دي كارانزا"، بالإضافة الى تحقيق أتلتيك بيلباو فوزاً عريضاً على حساب أوساسونا 3-1، وسقوط ليفانتي أمام فياريال بخماسية نظيفة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 41 هدفاً وتلقى 17 مواجهة علما بأنه لعب مباراة أكثر من فرق المقدمة.

سقط فريق ريال مدريد أمام خيتافي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما عصر، الأحد، على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الاسباني

وحل إشبيلية وصيفاً في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 13.

حقق فريق إشبيلية الإسبانى انتصارا ثمينا على مضيفه قادش، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "رامون دي كارانزا".

جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

ترتيب الدوري الإسباني

 

ترتيب الدوري الإسباني

وتواجد ريال بيتيس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 23.

ورابعا جاء أتلتيكو مدريد في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 22.

وفاز أتلتيكو مدريد على حساب نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وحل خامساً نادي برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 22.

بينما تراجع فاليكانو الى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26، وتلقى 20.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة