أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال يبدأ تسويق أوباميانج ومخاوف بسبب راتبه الأسبوعي

الثلاثاء، 04 يناير 2022 12:24 م
آرسنال يبدأ تسويق أوباميانج ومخاوف بسبب راتبه الأسبوعي بيير إيمريك أوباميانج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادى آرسنال الانجليزي، بدأ فى تسويق إسم الجابونى ، بيير إيمريك أوباميانج، أمام الأندية الاوروبية الراغبة في التعاقد مع قائد الجانرز .

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن أرسنال يعمل على تسويق إسم أوباميانج أمام الأندية الاوروبية الراغبة في التعاقد مع اللاعب لكن إدارة النادي تخشى من تعثر اي مفاوضات بسبب راتب اللاعب الاسبوعي البالغ 350 الف جنيه استرليني.

وجرد  نادى آرسنال الانجليزي النجم الجابونى من شارة القيادة في الأيام الماضية وتم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة ويستهام يونايتد لأسباب تأديبية، بعد ان قام بخرق العقوبات التأديبية بسبب تأخيره عن الانضمام إلى صفوف الفريق . 

وكان أوباميانج قد دخل فى أزمات مع فريقه الإنجليزي، الأمر الذي كان سيؤثر على مشاركته مع منتخب بلاده فى نهائيات أمم أفريقيا، إلا أن رغبة اللاعب حسمت وجوده مع منتخب الجابون .
 
بيير إيمريك أوباميانج، انضم لبعثة المنتخب الجابوني الذى يقيم معسكرا فى دبي بالإمارات العربية المتحدة تحضيرا لكأس الأمم الأفريقية المقرر إنطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل، وتقع الجابون فى ممجموعة صعبة تضم غانا والمغرب وجٌزر القٌمر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة