خرافات النجوم.. حكاية قط مديحة يسرى الأسود

الأحد، 30 يناير 2022 09:00 ص
خرافات النجوم.. حكاية قط مديحة يسرى الأسود مديحة يسرى
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم ما قد يصل إليه البعض من درجات فى التعليم والثقافة يتمسك أحيانًا ببعض الخرافات التى لا تستند إلى علم أو منطق، وقد تتنافى مع تعليمه وثقافته لكنه يبقى مؤمنًا بهذه الخرافات أو ببعض المعتقدات التى يعتقد فى صحتها من كثرة المواقف والمصادفات التى مر بها وتصادف أنها أكدت هذه الخرافة.
 
وكان عدد من نجوم الزمن الجميل يؤمنون ببعض الخرافات ويعتقدون فى بعض الأشياء بالرغم من أن بعضهم كان يعرف أنها خرافة ولا تستند لمنطق أو علم ولكن كثرة التجارب والمواقف جعلتهم يؤمنون ويصدقون هذه الخرافة.
 
واعترف عدد من نجوم الزمن الجميل صراحة بهذه الخرافات التى يصدقونها، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنانة الكبيرة مديحة يسرى والتى كانت تحتفظ فى شبابها بتمثال قط أسود، وقالت إنها لا يمكنها أن تفرط فيه مهما كان الثمن، وكان  هذا القط  يقبع على قاعدته فى بهو منزلها.
 
ورغم اعتراف سمراء النيل بأن اعتزازها بهذا القط المصنوع من المرمريت الأسود يدخل فى باب الخرافة إلا أنها أكدت أن أكثر من تجربة أثبتت لها بأن له علاقة بما يصيبها من خير وشر.
 
وأوضحت أنه ذات يوم سقط هذا القط من فوق قاعدته بعد أن حاول الخادم تنظيفه وانكسر، فخرجت مديحة يسرى من بيتها وهى تشعر بأن حدثًا سيئًا سوف يحدث لها، مشيرة إلى أنها كانت تستقل تاكسى،  وبالفعل اصطدم بسيارة أخرى مما تسبب فى إصابتها بجبهتها من آثار الزجاج المتطاير، وهو ما تطلب علاجها وبقائها فى المنزل لأكثر من اسبوعين.
 
وأضافت مديحة يسرى أنه فى اليوم التالى مات الببغا الأبيض الجميل الذى كانت تعتز به اعتزازًا كبيرًا، بدون مرض أو أى مقدمات.
 
واعتقدت مديحة يسرى أن تحطم تمثال القط الأسود كان السبب وراء هذه الأحداث السيئة، مؤكدة أنها أسرعت لشراء تمثال لقط أسود جديد من البرونز ليحل محل التمثال المكسور.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة