أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم مروان حمدى مع القناة قبل الانضمام للإسماعيلى بالميركاتو الشتوى؟

السبت، 29 يناير 2022 07:00 ص
ماذا قدم مروان حمدى مع القناة قبل الانضمام للإسماعيلى بالميركاتو الشتوى؟ مروان حمدى لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو الإسماعيلي انضمام مروان حمدى لاعب القناة إلى صفوف الفريق حتى نهاية موسم 2026 ليصبح خامس صفقات الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

جاء ذلك فى إطار سعي إدارة النادى لتدعيم صفوف الفريق في المراكز المختلفة بالتعاقد مع عناصر مميزة خلال الميركاتو الشتوى لتصبح قادرة على ارتداء قميص الدراويش وتصحيح مساره فى الفترة المقبلة لعودته إلى مكانته الطبيعية فى جدول الدوري العام.

ووقع اللاعب على عقود إنضمام لصفوف الدراويش في حضور وكيليه أحمد وجدى وأحمد سمير بعد اجتيازه الاختبار الطبي بنجاح والذي أثبت عدم تعرضه لأى إصابات عضلية.

مروان حمدي من المواهب التي أثبتت نفسها في الملاعب المصرية سريعًا بعدما تألق مع ناديه السابق الذي أدى إلى انضمامه لمنتخبي مصر للشباب والأولمبي، وذلك بعد مشاركته في العديد من اللقاءات الرسمية خلال مسابقتي دوري القسم الثاني وكأس مصر منذ صعوده إلي الفريق الأول فى العام المنقضي، سجل من خلالها 4 أهداف بواقع هدفين فى مرمي النصر وهدف فى كل من الترسانة وطلائع الجيش وصنع مثلهما.

أما فى الموسم الحالي فلعب مع القناه 11 مباراة من أصل 15 لقاء لم ينجح في إحراز أهدافا ولكنه صنع 3 أهداف في مباريات بنها وبورفؤاد والإنتاج الحربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة