عبد السلام وادو: مصر والمغرب يستحقان التواجد فى النهائى

السبت، 29 يناير 2022 12:45 ص
عبد السلام وادو: مصر والمغرب يستحقان التواجد فى النهائى منتخب مصر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى عبد السلام وادو، نجم المغرب السابق، أن منتخبي مصر والمغرب يستحقان التواجد في النهائي، واصفا اللقاء الذي يجمع المنتخبين الأحد القادم بالنهائي المبكر.

 وأضاف وادو، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "مصر وتونس وكوت ديفوار والجزائر والمغرب من أقوى وأهم المنتخبات في أفريقيا، ولقاء المغرب ومصر سيشاهده العالم العربي والأفريقي كله، خاصة لما يمتلكه كل منهما من نجوم عالميين، خاصة صلاح الذي يعتبر من أفضل 3 في العالم".

وأضاف المدافع المغربي السابق: "كان الإعلام قاسيا مع المنتخبين المصري والمغربي في دور المجموعات، بالنسبة لنا فنثق في قدرات ومخطط وحيد خليلوزديتش الذي يبني فريقا للمستقبل، ويلعب كرة هجومية سريعة".

وواصل وادو: "من الصعب تسجيل هدف في مرمى المنتخب المغربي، فأسود الأطلسي متماسكون دفاعيا للغاية، وهذا نتاج البرنامج التدريبي للمدرب البوسني، والفوز على مصر يكمن في السيطرة على الكرة".

واختتم: "مصر فريق يلعب كرة ممتعة، وسنرى مواجهة تليق بالمنتخبين ومكانتهما في القارة، صلاح هو فخر العرب وأفريقيا، وعلينا كفريق منافس أن نكون حريصين للغاية من وجود صلاح في صفوف المنتخب الذي سنواجهه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة