أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 29 يناير : ابتعد عن النقد

السبت، 29 يناير 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 29 يناير : ابتعد عن النقد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج العذراء بأنه شخص قوي قادر على تحمل الصعاب وتخطي المشكلات فهو شخص مسئول يستطيع اتخاذ القرارات فى حياته ولكن بالرغم من تعدد صفاته الإيجابية إلا أنه شخص كثير النقد ودائمًا ما يجرح من حوله بنقده اللاذع.

برج العذراء في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج العذراء  شخص غامض يعشق الوحدة ويجيد العيش بمفرده وأيضًا هو شخص مرتب ومنظم فى حياته ويعشق السفر ويجيد تكوين العلاقات بشكل سريع ولكن من الصعب أن تدوم علاقاته بسبب كثرة نقده لمن حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان فؤاد المهندس ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

حاول أن تسترجع قوتك ونشاطك فى العمل وأفصل حياتك الخاصة عن المهنية وكن متعاونًا مع زملائك وابتعد عن أى شىء يجعلك تشعر بالإرتباك والتوتر حتى تتجنب ارتكاب الأخطاء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

حاول أن تود الأشخاص المقربين منك ويفضل أن تتعاون مع العائلة وتحاول أن تمثل لهم مصدرا للطاقة الإيجابية وابتعد عن تصدر السلبيات وأفصل حياتك العاطفية عن مشاكلك مع أصدقائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تناول الأطعمة الصحية وابتعد عن تناول السكريات والأملاح وأيضًا حاول أن تلتزم بنظام غذائي صحي يساعدك في بناء العضلات وأيضًا ممارسة الرياضة حتى تصبح فى أفضل حال.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء  أن يبتعد عن توجيه النقد للأخرين، ويكتفى بتغير نفسه للأفضل ويعمل على تحسين أدائه فى العمل حتى يصل للمنصب الذى يحلم به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة