أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 29 يناير: إياك والكسل

السبت، 29 يناير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم السبت 29 يناير: إياك والكسل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب المرح والكرم عند التعامل مع الآخرين، كما لا يجيد الكذب والخداع، ويعرف بصدقه وصراحته، كما يعشق العمل ومساعدة من حوله.

برج الحوت في حظك اليوم 29 يناير

يفضل مولود برج الحوت أحيانًا الهروب من الواقع بالعيش فى الخيال، الذى يساعده أحيانًا على إبتكار أفكار جديدة فى عمله، كما يتسم بطيبة القلب، كما أنه ضعيف الشخصية من السهل السيطرة عليه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تستسلم للكسل والخمول الذى تشعر به خلال هذه الفترة، وحاول أن تجدد نشاطك وحيويتك من جديد وأسعى لوضع خطة جديدة تساعدك على تنفيذ أفكارك التى تسعى لتحقيقها على أرض الواقع.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تجاهلك الدائم للحبيب وحرصك على عدم مناقشته فى أى موضوع خاص بعلاقتكما، يزيد من حدة الخلافات والمشاكل بينكما، لذلك عليك الإنتباه ومحاولة تجديد علاقتك به وتقويتها أكثر  من أى وقت مضى حتى لا تخسره.

برج الحوت  حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تهمل تناول وجبة الإفطار بشكل يومى وأحرص على أن تحتوى على العناصر الغذائية التى أنت بحاجة إليها حتى تحافظ على صحتك وحيويتك وتشعر بالنشاط مع بداية اليوم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 يجب على مولود برج الحوت أن يفتح صفحة جديدة مع أصدقائه خالية من الخلافات والمشاكل ويتنزه معهم فى الأماكن العامة ويقترب منهم أكثر حتى يشعر بالونس الذى يبحث عنه طوال الوقت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة