يوفنتوس يعلن ضم المهاجم الصربى فلاهوفيتش رسميا ويرتدى قميص رونالدو

الجمعة، 28 يناير 2022 09:30 م
يوفنتوس يعلن ضم المهاجم الصربى فلاهوفيتش رسميا ويرتدى قميص رونالدو فلاهوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم، الجمعة، التعاقد مع المهاجم الصربى دوشان فلاهوفيتش قادما من فيورنتينا الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال يوفنتوس فى بيانه: "نجح دوشان فلاهوفيتش في تسجيل 20 هدفًا في 24 مباراة خاضها بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا حتى الآن في موسم 2022/2021، هذا الرقم يرتفع إلى 41 في 64 مباراة إذا تمت إضافتها إلى موسم 2021/2020".

وأضاف يوفنتوس: "أي لاعب لديه هذه الصفات يمكن أن نُلخصه في كلمتين "القاتل الحاسم" أو إذا كنت تفضل دوشان فلاهوفيتش، الآن رسميا في يوفنتوس.. لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بعيد ميلادك الثاني والعشرين".

ومن المقرر أن يرتدى المهاجم الصربى فلاهوفيتش القميص رقم 7 مع يوفنتوس، وهو الذى كان يرتدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وكانت شبكة سكاي إيطاليا قد أكدت أن يوفنتوس توصل إلى اتفاق للتعاقد مع دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا مقابل حوالى 75 مليون يورو، لتكون هذه الصفقة الأغلى في فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن.

وأضافت الشبكة أن فلاهوفيتش سيحصل على 7 ملايين يورو سنويا في تورينو، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض القوية وأبرزها من أرسنال الإنجليزى.

واختير المهاجم الصربي، الذي انتقل إلى فيورنتينا في يوليو 2018، كأفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعدما سجل 21 هدفاً في المسابقة، ليواصل تألقه هذا الموسم، وسجل 17 هدفا، ليتقاسم صدارة الهدافين مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو ومنتخب إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة