أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر ضد المغرب.. 11 لاعبا يخوضون مواجهة ربع نهائي أمم أفريقيا بذكريات 2017

الجمعة، 28 يناير 2022 09:58 م
مصر ضد المغرب.. 11 لاعبا يخوضون مواجهة ربع نهائي أمم أفريقيا بذكريات 2017 منتخب مصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجدد المواجهة بين منتخبنا الوطنى المصرى ضد نظيره المغربي فى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، والمقامة حاليا فى الكاميرون، المقرر لها مساء الأحد المقبل، بعد الموقعة التى جمعتهما فى نفس الدور بنسخة عام 2017، والتى أقيمت فى الجابون. 

وتقام مواجهة مصر ضد المغرب فى ربع نهائي أمم أفريقيا فى الخامسة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "أحمدو أهيدجو" فى مدينة ياوندى الكاميرونية. 

وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل السلبي فى الوقتين الأصلى والإضافى، فيما وصل منتخب المغرب لنفس الدور بعد الفوز على منتخب مالاوي بنتيجة 2 - 1 فى دور الـ16. 

وستكون مواجهة الأحد بين الفراعنة وأسود الأطلسي، شاهدة على تواجد 11 لاعبا من جانب المنتخبين تواجدو خلال مواجهة نسخة 2017 فى الجابون، والتى حسمها منتخب مصر بهدف كهربا، وتأهل وقتها لمواجهة بوركينا فاسو فى نصف النهائي. 
 
وشارك 6 لاعبين من منتخبنا الوطنى المصرى فى 2017 وهم: محمد صلاح، أحمد حجازي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، عبد الله السعيد، بينما كان رمضان صبحي على مقاعد البدلاء، فيما شارك 5 لاعبين من المغرب، وهم: منير المحمدي، غانم سايس، فيصل فجر، يوسف النصيري، في حين كان ياسين بونو جالسا على مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الكاميرون مع جامبيا، سوف يلاقى المتأهل من لقاء مصر والمغرب فى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة