أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تونس: نحترم بوركينا فاسو.. وجميع منتخبات ربع النهائي مستواها متقارب

الجمعة، 28 يناير 2022 05:21 م
مدرب تونس: نحترم بوركينا فاسو.. وجميع منتخبات ربع النهائي مستواها متقارب جلال القادري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جلال القادرى، المدرب المساعد لمنتخب تونس، احترامه لمنافسه بوركينا فاسو، قبل المواجهة التى تجمعهما فى التاسعة مساء غد، السبت، فى جاروا ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون 2021.

وقال القادري فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نحترم جميع المنتخبات، وسنتعامل مع بوركينا فاسو على أنه أقوى المرشحين للقب، يجب أن نتعامل بتلك العقلية إذا أردنا الوصول بعيداً".

وأضاف القادري، "نعرف أن المباراة ستكون صعبة من جميع النواحى ولكننا سنتعامل معها بالشكل المطلوب، لدينا ثقة فى كل اللاعبين ولكل منهم دوره فى المباراة".

وواصل المدرب المساعد لمنتخب تونس، "معظم الفرق التى كانت مرشحة للعب ربع النهائي لم تعد موجودة وهذا يدل على قوة المسابقة، وجميع فرق ربع النهائي مستواها متقارب".

وتابع القادرى تصريحاته قائلا، "تكاتف اللاعبين والجهاز الفني ما جعلنا نتخطى الظروف الصعبة ولا يوجد لدينا الآن رفاهية تقديم مستوى أقل من المباراة الماضية".

وحجز المنتخب التونسي مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد تحقيق الفوز على حساب نيجيريا بهدف دون رد، في الدور الـ16 من عمر البطولة.

بينما حجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ"كان" بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وسوف يلتقي الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية التي تجمع المنتخبين بعد غد الأحد فى التاسعة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة