أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بوركينا فاسو: مواجهة تونس صعبة.. ولدينا حماس للاستمرار فى المنافسة

الجمعة، 28 يناير 2022 06:06 م
مدرب بوركينا فاسو: مواجهة تونس صعبة.. ولدينا حماس للاستمرار فى المنافسة كامو مالو مدرب بوركينا فاسو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كامو مالو، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، صعوبة مواجهة نظيره التونسى، والمقرر لها التاسعة مساء غد السبت، فى جاروا ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021.

وقال مالو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "المباراة القادمة هي المؤهلة الي قبل النهائي ولذلك فهي صعبة للغاية"، مضيفا " المنتخب التونسي منتخب جيد ومتماسك، لكن فريقنا يتسلح بالروح والعزيمة والإصرار".

وأضاف مالو، "لدينا اصرار على مواصلة المشوار ونشعر بالمسؤولية ولاعبونا شباب لديهم حماس للفوز والاستمرار في المنافسة".

وواصل مدرب منتخب بوركينا فاسو تصريحاته قائلا "المباراة لن تلعب على الورق ولكن علي أرض الملعب. لا نفكر في الماضي ولكن الحاضر دائماً أهم.  لدينا منتخب جديد وطموح ونستطيع كتابة الحاضر والمستقبل".

من جانبه، قال أداما جيرا لاعب وسط بوركينا فاسو، في المؤتمر الصحفى للمباراة "نحن مسرورون لكوننا في ربع النهائي وننتظر بفارغ الصبر مباراة تونس والتي ستكون بمثابة نهائي لنا".

أضاف جيرا "جميع اللاعبين في قمة التركيز. فوزنا سيساهم في تخفيف الأمور في بلادنا وسيسعد شعبنا وهذا ما نسعي له".

واختتم لاعب بوركينا فاسو تصريحاته قائلا "لدينا لاعبون شباب ولكنهم يلعبون في أعلي المستويات في أوروبا. الفريق جاهز بشكل جيد ونحن من ضمن أفضل الفرق في البطولة. مستمرون في التطور مباراة بعد أخرى".

وحجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ"كان" بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة