كورونا يحاصر نجوم رمضان.. تأجيل تصوير مسلسل منة شلبى وإصابة يسرا

الجمعة، 28 يناير 2022 04:30 م
كورونا يحاصر نجوم رمضان.. تأجيل تصوير مسلسل منة شلبى وإصابة يسرا يسرا
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصاب فيروس كورونا العديد من نجوم الفن، وذلك قبل أو أثناء تصوير مشاهد مسلسلاتهم المقرر أن ينافسوا بها خلال الماراثون الرمضانى المقبل، فيما تم تأجيل عدد من الأعمال لصعوبة اللحاق بالموسم.

يواصل المخرج عمرو عرفة تصوير أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" رغم إصابة نجمة العمل يسرا بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلى، ويصور عرفة المشاهد التي تخلو من وجود يسرا وتجمع نجوم العمل الآخرين، وذلك للحاقه بموسم رمضان المقبل.

كانت النجمة الكبيرة يسرا قد قالت لـ"اليوم السابع"، إنها أصيبت بفيروس كورونا، وتخضع حاليًا للعزل المنزلى لتلقى العلاج، مطالبة محبيها وجمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وتعد هذه المرة هى الثانية التي تصاب فيها يسرا بفيروس كورونا، حيث أصيبت من قبل في ديسمبر قبل الماضى، وخضعت للعلاج حتى تعافت تمامًا بعد شهر من إصابتها.

وكانت النجمة الكبيرة يسرا قد بدأت مطلع يناير الجارى تصوير مسلسلها الرمضانى "أحلام سعيدة"، مع المخرج عمرو عرفة، من إنتاج جمال العدل، وتأليف هالة خليل، ويعد مسلسل "أحلام سعيدة" التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، ونيللى كريم، وعدد كبير من الفنانين.

من ناحية أخرى، أفاد السيناريست محمد هشام عبية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، بتأجيل تصوير مسلسل "بطلوع الروح" للنجمة منة شلبى أسبوعًا، وذلك على خلفية إصابتها بفيروس كورونا، على أن يتم التصوير بعد اكتمال شفائها خاصة أنها ما زالت فى مصر ولم تسافر إلى لبنان لبدء التصوير حتى الآن.

"بطلوع الروح" بطولة منة شلبى، إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدنى وتأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكرى

ويعد مسلسل "بطلوع الروح" هو التعاون الثالث بين منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، حيث قدما سويًا فيلم "عن العشق والهوى" عام 2006، مع النجم أحمد السقا، كما قدما سوياً مسلسل "واحة الغروب" عام 2017، وشارك في بطولته النجم خالد النبوى .

 

كما أصيبت الفنانة نيللي كريم، التي دخلت العزل المنزلي، وتحسنت صحتها تدريجيًا، حتى جاءت نتيجة المسحة سلبية، ولم يتوقف تصوير مسلسلها خلال فترة مرضها، لكن استكملنا التصوير بباقي فريق العمل، حتى عادت مرة أخرى للتصوير.

وأكد المنتج جمال العدل، لـ"اليوم السابع"، أن النجمة نيللى كريم عادت لتصوير مسلسلها "فاتن أمل حربى"، المقرر أن يعرض فى موسم دراما رمضان المقبل، بعد تعافيها من فيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وستصور مشاهدها فى ديكور حى شبرا، حيث يتواجد منزلها هناك ضمن أحداث العمل.

وتظهر نيللى فى مراحل عمرية مختلفة خلال الاحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقارى وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، وشريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين، تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل.

وأعلن بيومى فؤاد، عبر حساب منسوب إليه على تطبيق "سناب شات"، إصابته بفيروس كورونا وعزله لنفسه منذ يومين فى مكتبه، مطالبا متابعيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء.

وقال بيومي فؤاد خلال الفيديو: "دعواتكم بالشفاء.. أنا كورونا.. وعازل نفسى بقالى يومين فى المكتب.. تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعا بالشفاء.. وحشتونى".

وقررت الشركة المنتجة لمسلسل "لام شمسية" تأجيل عرض العمل لرمضان 2023 بدلاً من موسم رمضان المقبل، وذلك بعد إصابة عدد من نجوم العمل بفيروس كورونا فى الأسابيع الأخيرة ما أدى إلى تكرار تأجيل التصوير لأكثر من مرة، وذلك حسب بيان أصدرته الشركة.

وأعلنت الشركة المنتجة قرار تأجيل العمل معللة ذلك بحرصها على أن يخرج المسلسل فى أفضل صورة ممكنة وتقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة