كواليس غرفة الملابس.. نصيحة ثابت البطل لظهير الأهلى عن "شم رائحة ملعب التتش"

الجمعة، 28 يناير 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. نصيحة ثابت البطل لظهير الأهلى عن "شم رائحة ملعب التتش" ثابت البطل
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.
 
روى أحمد صديق لاعب الأهلي الأسبق، كواليس وأسرار مهمة في رحلته مع المارد الأحمر، موضحا أن اللعب للأهلي يبقي الحدث الأهم في مشواره الكروي وفي حياته العملية عموما.
 
وقال صديق، إن الراحل ثابت البطل مدير الكرة الأسبق بالأهلي، أكد له أن مجرد "شم رائحة ملعب التتش في الأهلي" تساوي الكثير وكأن اللاعب حصل على كل شيئ في حياته الكروية.
 
وأوضح صديق في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي له فضل كبير عليه في العودة مرة أخرى لصفوف الفريق في العديد من المرات.
 
وتابع صديق: جوزيه كان يحبني كثيرا وعندما كنت أرحل من النادي، كنت أعلم أنه من يطلبني للعودة مرة أخرى، وله فضل كبير عليا".
 
وأضاف: "جوزيه كان يتحدث عني بشكل رائع أمام اللاعبين وكان بيعرف يكسب كل الناس ويختار من الذي يشارك ومن لا في المباريات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة