قصة صور.. أحفاد الفراعنة يهزمون التعصب الكروي بالضربة القاضية

الجمعة، 28 يناير 2022 10:00 ص
قصة صور.. أحفاد الفراعنة يهزمون التعصب الكروي بالضربة القاضية الشناوي وابو جبل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصريحات مثيرة خرج بها نجم الفراعنة محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بركلات الجزاء والتأهل لربع النهائي لمواجهة منتخب المغرب.

حيث أكد النجم المصري على أهمية عودة روح الانتماء إلى المنتخب الوطني فقط من قبل الجماهير، ودعم جميع اللاعبين وعدم الالتفات إلى ألوان قمصانهم مع أنديتهم خارج المنتخب.

تصريحات النجم المصري دعمتها المواقف على المستطيل الأخضر بين نجوم المنتخب الوطني ليحطموا حاجزاً قوياً أسسته السوشيال ميديا عبر عدة صفحات متعصبة لأندية الدوري فقط، ما أحدث انقساماً واضحاً بين الجماهير، قبل أن يعالج المنتخب الوطني تلك الانقسامات ويوحد الجماهير مرة أخرى خلف هدف واحد وهو دعم المنتخب الوطني.

وعلى أرض الملعب دارت الكثير من القصص بين نجوم الفراعنة أيدت حالة الوحدة الجماهيرية، بعدما أثارت عدة لقطات انتباه الجماهير، من دعم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك لزميله محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والذي غادر لقاء كوت ديفوار مصاباً ليكون أبو جبل أول اللاعبين الذين توجهوا إليه للإطمئنان على إصابته.

وفي لقطة أخرى ظهر الشناوي وهو يسجد فرحاً بعد تصدي أبو جبل لركلة جزاء وتأكيد تأهل المنتخب لربع النهائي.

كما ظهر مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الحالي، في محاولة لمساعدة محمد شريف مهاجم الأهلي ومنافسه في نفس المركز بالمنتخب، عقب إصابته خلال اللقاء وهو ما نال استحسان الجماهير.

منتخب مصر (1)
منتخب مصر (1)

 

منتخب مصر (2)
منتخب مصر (2)

 

منتخب مصر (3)
منتخب مصر (3)

 

منتخب مصر (4)
منتخب مصر (4)

 

منتخب مصر (5)
منتخب مصر (5)

 

منتخب مصر (6)
منتخب مصر (6)

 

منتخب مصر (7)
منتخب مصر (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة