أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة بطل تفوق على المنافسين.. "أدهم" أول الجمهورية فى ألعاب القوى البدنية.. ابن قرية الرياض ببنى سويف يحلم بالعالمية.. البطل: أوفق بين الثانوية العامة والتدريب وأشارك فى بطولة تجارب العرب بالكويت.. صور وفيديو

الجمعة، 28 يناير 2022 06:30 م
قصة بطل تفوق على المنافسين.. "أدهم" أول الجمهورية فى ألعاب القوى البدنية.. ابن قرية الرياض ببنى سويف يحلم بالعالمية.. البطل: أوفق بين الثانوية العامة والتدريب وأشارك فى بطولة تجارب العرب بالكويت.. صور وفيديو أدهم أول الجمهورية في ألعاب القوى البدنية
بنى سويف هانى فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داخل قرية الرياض التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، يواصل البطل أدهم محمد عبد الحميد، تدريبات داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية من أجل تحقيق حلمة بالوصول إلى البطولات العالمية والحصول على ميداليات باسم مصر.

 

ادهم حصل على العديد من البطولات
ادهم حصل على العديد من البطولات

يواظب الشاب أدهم صاحب الـ18 عاما بين المذاكرة كونه طالب فى الصف الثالث الثانوى بمدرسة على بن أبى طالب وبين كونه لاعب قوى بدنية يحلم بتمثيل مصر عالميا.

 

وداخل إحدى صالات الألعاب البدنية التقى "اليوم السابع" مع أدهم محمد عبد الحميد الطالب فى الصف الثالث الثانوى والحاصل على أول الجمهورية فى بطولة القوى البدنية على مستوى الجمهورية.

 

 قال أدهم محمد أنه من قرية الرياض بمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف والحاصل على أول الجمهورية فى بطولة ألعاب القوى البدنية.

 

وأضاف أدهم أنه طالب فى الصف الثالث الثانوى وحاصل على العديد من البطولات على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه يحلم أن يمثل مصر فى بطولات العالم وخاصة أنه أقرب من المشاركة فى بطولة العراق.

 

قال أدهم محمد عبد الحميد ابن قرية الرياض التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف الطالب فى الصف الثالث الثانوى بمدرسة على بن أبى طالب بنى سويف أنه يمارس رياضة القوى البدنية منذ أكثر من 5 أعوام.

وأضاف أنه بدأ ممارسة لعبة القوى البدنية وهو فى الصف الأول الإعدادى داخل صالات القوى البدنية بالقرية، مشيرا إلى أنه ظل يلعب على تقوية عضلاته خلال تلك الفترة.

 

وأضاف أدهم أنه بدأ يدخل مجال الاحتراف فى التدريب منذ 8 شهور، مشيرا إلى أنه يلعب بإسم مركز شباب بوش بمدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف، وشارك فى بطولة المحافظة عقب عودته من التوقف بسبب مذاكرة الثانوية العامة، حيث حصل على المركز الرابع.

 

وتابع، أنه واصل فى التدريب حيث شارك فى أول بطولة باسم مركز ناصر وحصل على المركز الأول.

 

وأكد أدهم أنه شارك فى بطولة الجمهورية الأخيرة بالإسماعيلية، وكان واضعا لنفسه الحصول على المركز الأول، وبالفعل حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية على الرغم من كونها أول بطولة يشارك بها.

 

وأضاف أنه يتدرب أربع أيام فى الأسبوع داخل صالات الألعاب البدنية داخل القرية بالإضافة إلى التدريب داخل مركز الشباب.

ادهم ابن قرية الرياض
ادهم ابن قرية الرياض

وقال إنه التحق بمشروع صناعة البطل وهو مشروع قومى على مستوى الجمهورية، وأنه يتدرب داخل مركز شباب مدينة بنى سويف فى هذا المشروع.

 

وأكد أن القوى البدنية تختلف عن رفع الأثقال، حيث يشارك فى ثلاث دفعات وألعاب، وأنه وصل إلى رفع الـ200 كيلو بدون حزام، وأنه يستعد لبطولة تجارب العرب ممثلا لمنتخب مصر والتى سوف تقام داخل دولة العراق.

ادهم محمد
ادهم محمد

 

ادهم
ادهم

 

الطالب ادهم محمد
الطالب ادهم محمد

 

اللاعب ادهم
اللاعب ادهم

 

حلم ادهم
حلم ادهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة