فيدال بعد خسارة تشيلي من الأرجنتين بتصفيات المونديال: سنقاتل للنهاية

الجمعة، 28 يناير 2022 02:47 م
فيدال بعد خسارة تشيلي من الأرجنتين بتصفيات المونديال: سنقاتل للنهاية فيدال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم أرتورو فيدال، لاعب منتخب تشيلى، المحترف فى صفوف انتر ميلان الإيطالى، عن حزنه الشديد من خسارة منتخب بلاده أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، مؤكدا أن الأمل فى الوصول للمونديال مازال قائماً وسنحارب ونقاتل حتى النهاية.

وقال فيدال، عبر حسابه على انستجرام، "من يقاتل لا يموت أبدًا، طالما هناك ضوء أمل سنقاتل حتى النهاية، تعال إلى تشيلى، نحن شعب محارب ولن ننزل أسلحتنا أبدًا".

فيدال
فيدال

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا مهما على تشيلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما فجر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

أحرز القائد دى ماريا "فى غياب ميسى" هدف التقدم للأرجنتين فى الدقيقة 9 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتعادل المهاجم بن بريريتون لتشيلى فى الدقيقة 20 بعدما استغل عرضية رائعة حولها برأسه من فوق مارتينيز حارس الأرجنتين، وأعاد لاوتارو مارتينيز التقدم للأرجنتين مرة أخرى فى الدقيقة 34 من متابعة لتسديدة من دى بول يتصدى لها برافو لتجد مارتينيز فى المتابعة ويضعها فى الشباك.

بهذه النتيجة رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 32 نقطة فى المركز الثانى خلف البرازيل بـ4 نقاط، من الفوز فى 9 مباريات، التعادل فى 5 لقاءات دون الخسارة، فيما تراجع منتخب تشيلى إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة، بعدما فاز فى 4 مباريات، تعادل فى مثلهم، وخسر فى 7 لقاءات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة