أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الونش للمران الجماعي للمنتخب.. ومشاركة حمدي في جزء من التدريبات

الجمعة، 28 يناير 2022 07:37 م
عودة الونش للمران الجماعي للمنتخب.. ومشاركة حمدي في جزء من التدريبات محمود الونش
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس، استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

شهد المران انضمام محمود حمدي "الونش" للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها، بينما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا ظهر اليوم في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب بعد غد الاحد عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء الأحد المقبل على ملعب "أحمدو أهيدوجو"، لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي.

ويعاون الحكم السنغالي ماجيتي نداي كل اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

وأدار نداي مباراتين للمنتخب الوطنى؛ الأولى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا، وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 6- صفر، أما الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر 2019 أمام منتخب أوغندا، وفاز الفراعنة بهدفين دون رد.

ويلتقى المنتخب الوطني مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد 30 يناير الجارى فى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوي بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة