أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس دمياط الآن.. شمس مشرقة وسماء بلا غيوم وتحسن فى درجات الحرارة (فيديو)

الجمعة، 28 يناير 2022 12:32 م
طقس دمياط الآن.. شمس مشرقة وسماء بلا غيوم وتحسن فى درجات الحرارة (فيديو) طقس دمياط الآن
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا بعنوان "طقس دمياط الآن.. شمس مشرقة وسماء بلاغيوم وتحسن فى درجات الحرارة"، وشهدت أغلب مدن محافظة دمياط استقرارا نسبيا فى حالة الطقس، وظهرت الشمس مشرقة والسماء بلا غيوم وتحسن فى درجات الحرارة على مدن المحافظة، و سجلت درجات الحرارة تحسنا ملحوظا عن الأيام الماضية، وسجلت درجات الحرارة نهارا مابين 12 :15 على أغلب المدن.

وشددت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي تقلبات جوية طارئة. 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، فضلا عن فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 14 درجة والصغرى 08 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وسانت كاترين العظمى 6 درجات والصغرى -3.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة