أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد لحظة بكاء دنيا وإيمى سمير غانم بالرياض خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه

الجمعة، 28 يناير 2022 02:50 م
شاهد لحظة بكاء دنيا وإيمى سمير غانم بالرياض خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها لقطات خاصة بانهيار وبكاء دنيا وإيمى سمير غانم خلال حضورهم تكريم والديهما بحفل توزيع جوائز صناع الترفيه بالرياض.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه سلطت الأضواء أمس الخميس، على الفنانتين الشقيقتين دنيا وإيمى سمير غانم في حفل توزيع جوائز Joy Awards  الذى أقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض، لتوزيع جوائز صناع الترفيه في نسختها الثانية بالسعودية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، حيث حضرت إيمى من أجل تسلم تكريم والديها الراحلين.

وكان الضوء الأكبر على الفنانة إيمى سمير غانم، لاسيما أنها ظهرت في حفل فني لأول مرة منذ وفاة والدها الفنان الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، حيث حضرت بصحبة زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان، وظهر على إيمى ودنيا حالة من السعادة قبل بدء الحفل بسبب تكريم والديها الراحلين وخطفا أعين المصريين بابتسامتهما.

ابتسامات إيمى ودنيا سمير غانم تحولت إلى بكاء ودموع بمجرد عرض الفيديو التسجيلى لوالديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وظهر ذلك بعد صعودهما على خشبة المسرح حيث لم تتمالك إيمى ودنيا من البكاء موجهان الشكر للقائمين على الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة