جريمة بشعة تهز غزة.. العثور على جثة طفل حديث الولادة فى "سيفون" حمام مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.. وزارة الصحة تؤكد إحالة القضية للجهات المعنية للتحقيق فى ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية.. صور

الجمعة، 28 يناير 2022 08:10 م
جريمة بشعة تهز غزة.. العثور على جثة طفل حديث الولادة فى "سيفون" حمام مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.. وزارة الصحة تؤكد إحالة القضية للجهات المعنية للتحقيق فى ملابساتها واتخاذ الإجراءات القانونية.. صور مستشفى شهداء الأقصى فى غزة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى قطاع غزة من انتشار الجرائم الاجتماعية خلال الفترة الأخيرة نتيجة الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني خلال العقد الأخير، إلا أن تكرار هذا الحوادث في صورتها البشعة يحدث حالة كبيرة من الجدل بين المواطنين الفلسطينيين.

هزت جريمة بشعة قطاع غزة، اليوم الجمعة، وذلك بعد العثور على جثة طفل حديث الولادة في "سيفون" حمام بمستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، ما أحدث ضجة كبيرة بين المواطنين الفلسطينيين بسبب بشاعة الحادث الذي تسبب في حالة من الغضب والرفض الشديد بسبب هذه الواقعة.

من جانبها، أصدرت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس في غزة، اليوم الجمعة، تنويهاً بشأن حادثة وجود جثة طفل حديث الولادة، بأحد حمامات مستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع، مؤكدة أنها تتابع القضية فور اكتشافها وجرى تحويل القضية للجهات المعنية للتحقيق في ملابساتها واتخاذ الإجراءات اللازمة قانونياً.

بدورها، قالت الصحفية والناشطة الفلسطينية كاري عبد الله عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أخطر مخلوق على وجه الأرض هو الإنسان إذا اختار الشر تفوق على الشيطان وأصبح لا يفرق بين الحلال والحرام .. عندما يغيب الضمير يصبح الإنسان أخطر مخلوق."

فيما كتبت الناشطة الفلسطينية نسمة السايح عبر حسابها على تويتر "تعرفي لو جايباه من إبليس مش بس بالحرام، ما بتركه دقيقة بعيد عن حضني فدا حركة وحدة حسيتها منه جواتي في ال 9 شهور، ما بعرف كيف سولت الك نفسك تقتلي هالروح الطاهرة وإن نجمت عن لحظة حرام، مش ذنبه يموت بهالوحشية لأنك غلطتي أو اُجبرتي ع الغلط."

بدوره كتب الناشط الفلسطيني وليد الدردساوي عبر حسابه على تويتر : "حادثة تقشعر لها الأبدان بعيدة كل البعد عن قيم ديننا الإسلامية ... لاحول ولا قوة إلا بالله.. العثور على جنين ملقى ومتوفى في دورات المياه التابعة لقسم الولادة في مستشفى الأقصى بوسط غزة .. صورة الطفل تقشعر لها الأبدان حيث تم وضعه في (النقارة / السيفون) بحمام مستشفى الأقصى."

فيما علق ناشط فلسطيني آخر يدعى سمير عبر حسابه على تويتر قائلا "اللي صار في مستشفى شهداء الأقصى ... والله العظيم من أبشع الجرائم في العالم أقسم بالله العظيم جريمة شنيعة قد ما تتصوروا."

43416-جثمان-طفل-في-سيفون-حمام-بغزة
-جثمان-طفل-في-سيفون-حمام-بغزة

58120-جثمان-الطفل
-جثمان-الطفل

34820-الطفل-المتوفى-في-غزة
-الطفل-المتوفى-في-غزة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة