أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى رقص جديد من دينا الشربينى وهشام ماجد على ألحان فيلم حامل اللقب.. فيديو

الجمعة، 28 يناير 2022 09:47 م
تحدى رقص جديد من دينا الشربينى وهشام ماجد على ألحان فيلم حامل اللقب.. فيديو الشربيني وماجد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة دينا الشربيني، على الترويج لفيلمها الجديد حامل اللقب، على طريقتها الخاصة، بفيديو جديد ظهرت من خلاله مع الفنان هشام ماجد، وهما يرقصان على ألحان الساوند تراك للفيلم، لمطالبة جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا بالخضوع لتلك التجربة على نفس الألحان، ونشر الفيديوهات عبر حسابهم الشخصي حتى يتمكنوا من اختيار أفضل ثنائي لحضور العرض الخاص للفيلم.

وكتبت دينا الشربيني على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر:"تحدى فيلم حامل اللقب، فرصة عشان تحضروا العرض الخاص للفيلم، استخدموا الـsound ده وحاولوا تقلدوا الرقصة أو تعملوها بطريقتكم، وأحلى اثنين هيبقى عندهم فرصة يحضروا العرض الخاص بتاع الفيلم مع كل الأبطال ".

جانب من التحدي
جانب من التحدي
الشربيني وماجد
الشربيني وماجد
دينا الشربيني وهشام ماجد
دينا الشربيني وهشام ماجد

تجسد الفنانة دينا الشربينى فى فيلم "حامل اللقب"، الذى سيطرح بدور العرض يوم 2 فبراير المقبل، بدور طبيبة نساء وتوليد تحلم بالإنجاب، وهى زوجة الفنان هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم، والذى يجسد فيه شخصية لاعب كرة قدم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مشوق.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بجانب هشام ماجد ودينا الشربينى، منهم أحمد فتحى ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة